جريدة الدستور : مدرب طائرة الأهلي: مجموعتنا صعبة ولن نفرط في اللقب الإفريقي (طباعة)
مدرب طائرة الأهلي: مجموعتنا صعبة ولن نفرط في اللقب الإفريقي
آخر تحديث: الخميس 16/03/2017 11:46 م محمد الدكر
محمد مصيلحي،
محمد مصيلحي،
أكد محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، قال إن مجموعة الفريق ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، تعد قوية للغاية، كونها تضم أفضل فريقين في البطولة، هما الأهلي والترجي التونسي، مستضيف فعاليات البطولة على ملعبه، خلال الفترة من 17 إلى 28 مارس الجاري.
وأكد مصيلحي عقب القرعة التي أقيمت اليوم الخميس، إن المجموعة ليست سهلة على الإطلاق، لكن الأهلي قادر على تخطي أي منافس وتحقيق الفوز في أي مباراة، من أجل تحقيق الحلم الذي أتى به الفريق إلى تونس، وهو التتويج باللقب.
وأوضح مصيلحي، أن مواجهة الترجي التونسي، تعد هى الحاسمة في مشوار الفريق خلال البطولة، حيث الفوز بها وتصدر المجموعة، سيسهل من مهمة الأهلي بعد ذلك خلال الأدوار النهائية بالبطولة.
وكشف المدير الفني للأهلي عن أنه أبلغ لاعبيه قبل وبعد القرعة بعدم النظر لأي منافس والتركيز على شيء واحد فقط وهو العودة إلى مصر بالكأس، مشددا على أن الأهلي استعد جيدا للبطولة من خلال معسكره الذي أقيم بتونس في الأيام الماضية.
وأشار مصيلحي إلى أنه درس فريق الترجي جيدا خلال الفترة الماضية، من خلال مشاهدة بعض المباريات له في مسابقة الدوري التونسي، مضيفا أنه نقل كل الأمور الخاصة بفريق الترجي للاعبين، من خلال المحاضرات الفنية التي عقدها معهم خلال معسكر الإعداد.