القاهرة : الجمعة 22 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
مصر
الثلاثاء 08/مارس/2016 - 01:55 ص

الرئيس السيسي يعزي نظيره التونسي في ضحايا الهجوم الإرهابي بـ"بنقردان"

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي
كتب: هيثم محمد
dostor.org/998015

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً، مساء الاثنين، بالرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، عبَّر خلاله عن خالص التعازي لشعب وقيادة وحكومة الجمهورية التونسية الشقيقة في ضحايا الهجوم الإرهابي الذى استهدف منشآت عسكرية وأمنية في مدينة بنقردان، وأسفر عن وقوع ضحايا.

وأكد الرئيس السيسي على إدانة مصر التامة لتلك الأعمال الإرهابية الغادرة، معرباً عن مواساته لأسر المصابين والضحايا.

وأشاد الرئيس بأداء قوات الأمن التونسي فى تعاملها مع الهجوم الإرهابي وإحباطه، مثمناً ما عكسته هذه الأحداث من وحدة الشعب التونسي وتلاحمه.. مؤكدًا أنه لا تراجع عن محاربة الإرهاب الذي يهدف إلى النيل من استقرار الدول ومقدرات شعوبها.

كما أكد السيسي على وقوف الشعب المصري مع شقيقه التونسي، وتضامنه الكامل معه فى مواجهة يد الإرهاب الغاشمة التى تنال من حياة الأبرياء دون تمييز فى شتى أنحاء العالم.

ومن جانبه.. عبر الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، عن شكره وتقديره لقيادة وشعب مصر على مشاعر التضامن والمواساة، مؤكداً على ما يعكسه ذلك من عمق علاقات الأخوة والمودة التى تربط بين الشعبين الشقيقين.

كما شدد "السبسي" على أن تلك الأحداث إنما تزيد الشعب التونسي إصراراً على مواصلة الحرب ضد الارهاب لدحره والقضاء عليه بالتعاون مع المجتمع الدولي بما يحقق الأمن والاستقرار فى مختلف انحاء العالم.

الرئيس السيسي يعزي نظيره التونسي في ضحايا الهجوم الإرهابي بـ"بنقردان"
ads
ads