رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كردون أمني أثناء عرض المتهم بقتل طالب هندسة بنى سويف على النيابة

العقيد عمرو العدل
العقيد عمرو العدل

فرضت قوات أمن بني سويف كردونا أمنيا بمحيط محكمة الفشن الجزئية، أثناء عرض المتهم بقتل طالب بكلية الهندسة على نيابة الفشن خوفا من محاولات أهل القتيل من الثأر من قاتل نجلهم.

كان طالب بكلية الهندسة قد لقي مصرعه طعنا بمطواة في مشاجره بين عدد من أصدقائه وبين 5 طلاب جامعيين بمدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف بسبب معاكسة فتاة.

كان اللواء رضا طبليه مدير أمن بني سويف قد تلقى إخطارا من العقيد عمرو العدل مأمور مركز شرطة الفشن يفيد مصرع طالب بكلية الهندسة طعنا بمطواة في مشاجرة بسبب معاكسة فتاة.

وعلى الفور، انتقل العميد خالد جبيلي رئيس المباحث الجنائية والعقيد محمد عبد اللطيف رئيس مباحث جنوب بني سويف والرائد محمد إبراهيم رئيس مباحث الفشن إلى مكان المشاجرة؛ حيث تبين أن شهاب محمود عبد العظيم، 21 سنة، يقيم بمدينة الفشن لقي مصرعه طعنا بمطواة في صدره في مشاجرة بين عدد من طلاب الجامعات ببني سويف بسبب قيام إسماعيل. م، 22 سنة، طالب بكلية التجاره بمعاكسة إحدى الفتيات فوقعت بينه وبين أحد أقارب الفتاة، مشادة كلامية سرعان ما تطورت إلى مشاجرة واشترك أصدقاءهم من الطلاب في المشاجرة.

وعندما حاول المجنى عليه، التدخل مع صديق له طعنه أحد الطلاب المشاركين في المشاجرة بسلاح أبيض "مطواة" في صدره ليلقى مصرعه قبل وصوله للمستشفى.

ألقى رجال المباحث، القبض على أطراف المشاجرة وأثناء عرض المتهمين على نيابة الفشن وخوفا من قيام أهل القتيل من الثأر من قاتل نجلهم قام العقيد عمرو العدل مامور مركز شرطة الفشن أثناء عرض المتهمين على النيابة بفرض كردون أمني حول محكمة الفشن لمنع أي محاولة للثأر.