رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رفع وإزالة 77 حالة تعد بـ3 مراكز بالمنيا

جريدة الدستور

تمكنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن المنيا ومطاى وأبوقرقاص من رفع وإزالة عدد 77حالة تعد على الأراضي الزراعية والطريق العام ، وذلك في إطار حملات الإزالة التي تجرى على مستوى جميع مراكز المحافظة، حفاظا على رقعة الأرض الزراعية وحرم الطريق.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا ، جهود الوحدات المحلية في رفع وإزالة التعديات حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بإزالة عدد 62 حالة تعد على الأرض الزراعية والطريق العام بقريتى (جريس ـ ابيوها )على مساحة 2 فدان و5 قراريط و22 سهما.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا من إزالة عدد 10 أسوار على أراض زراعية بقرية نزلة حسين على مساحة 7 قراريط و38 سهما بالإضافة إلى إزالة عدد 5 حالات تعد بمركز ومدينة مطاى بمساحة 5 قراريط و18 سهما في نطاق الطريق الدائري .

من جانبه شدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة اتجاه المخالفين مع استمرار حملات الإزالة للتصدي لأى محاولة لتبوير الأرض الزراعية ، مشيرا إلى أن هذه التعديات تعد جريمة لا يمكن السكوت عنها ولن يتم السماح بمجرد الشروع بالبناء أو التعدي عليها.