رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

35 مرشحا للبرلمان يستخرجون صحيفة الحالة الجنائية بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال مصدر أمني بكفر الشيخ، إن 35 مرشحا محتملا لمجلس النواب، تقدموا لاستخراج صحيفة الحالة الجنائية "الفيش والتشبيه"، بغرض الترشح للانتخابات البرلمانية القادمة.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات، أعلنت عن فتح باب تلقي أوراق الترشح للانتخابات، بداية من غدا الثلاثاء، الأول من سبتمبر الأمر الذي أربك حسابات المرشحين سواء المنتمين للأحزاب أو الفردي خاصة وأن بعض من المتقدمين السابقين اعلنوا عن انسحابهم والبعض الأخر من الذين لم يتقدموا في المرة السابقة الملغاة أعلنوا عن دخولهم ، فضلاً عن حدوث عمليات تنقلات من مرشحين لأحزاب أخري .

وتباينت آراء المرشحين المحتملين للبرلمان بمحافظة كفر الشيخ، حول قرار اللجنة العليا للانتخابات بفتح باب التقديم لمدة 12، ما بين ترحيبهم للقرار وتحفظ البعض الأخر والذين كانوا يرغبون في دخول محافظة كفر الشيخ في المرحلة الأولي ، لتخفيف حجم الانفاق والضغوط ولكنهم فى النهاية عبروا عن سعادتهم بفتح باب الترشح للبرلمان، وذلك لإنهاء المرحلة الثالثة والأخيرة من خارطة المستقبل، وحتي يتفرغ نواب البرلمان للتشريع لحسم القوانين المعلقة التي تهم المواطنين .

ومن أبرز من قاموا بإستخراج صحيفة الحالة الجنائية من ابناء المحافظة محمد الأجرود نائب رئيس لجنة الوفد عن دائرة بلطيم وأيمن عبدالفتاح الضادي عن دائرة بندر بيلا واشرف صحصاح عن بندر كفر الشيخ.