رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. جامعة سوهاج الجديدة تستعد للعام الدراسي الجديد

نبيل نور الدين
نبيل نور الدين

تابع الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، ظهر اليوم، الاستعدادات النهائية الخاصة بتأثيث الكليات الجديدة؛ تمهيدًا لاستقبال الطلاب الجدد في العام الدراسي الجديد، بمقر الجامعة الجديد بالكوامل.

حيث تفقد رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعمداء كليات التجارة، والهندسة، والتربية، والتربية الرياضية، كليات الجامعة الجديدة بمدينة سوهاج الجديدة، كما تفقد قاعة المؤتمرات الكبرى، والموقع العام لكلية الهندسة، ومقري كليتي الحقوق واللغات والترجمة، وجميع الإدارات المختلفة بكلية التجارة.

وشدد نور الدين خلال الجولة على سرعة الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بالتشجير والزراعة والممرات والمشايات ورفع جميع مخلفات البناء من حول مباني الكليات الجديدة، واستكمال المنظر الجمالي لجميع الكليات حتى يمكن للطلاب الجدد والقدامى تلقي دروسهم وسط بيئة جاذبة ومطمئنة ونظيفة، مشيراً إلى أن الدراسة ستبدأ في الجامعة الجديدة بالكليات الأقل من حيث عدد الطلاب منها كلية الحقوق واللغات والترجمة والزراعة والتربية الرياضية.

من جانبه.. قال المهندس صلاح عبد اللطيف، القائم بأعمال الإشراف على تنفيذ الموقع العام للجامعة، إنه تم الانتهاء من 90% من أعمال تنفيذ الموقع العام للجامعة، و95% من أعمال التشطيبات النهائية الخاصة بقاعة المؤتمرات الكبرى، مشيرًا إلى أن 30 سبتمبر المقبل، هو الموعد النهائي لتسليم القاعة، وأضاف عبد اللطيف: إنه جار تنفيذ الأعمال النهائية لموقف السيارات المخصص لأعضاء هيئة التدريس بكليات التربية واللغات والترجمة والحقوق والهندسية والذي يسع لـ 144 سيارة، مشيرًا إلى أنه جار حفر طريق الخدمة أمام كلية الزراعة، كما تم الانتهاء من حفر طريق الخدمة الخاص بكلية الهندسة.