رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. الداخلية تكشف تفاصيل تصفية خلية الفيوم المتهمة بقتل "جاسي"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عرضت وزارة الداخلية على موقع "يوتيوب"، فيديو تفصيلي لعملية تصفية إرهابيين في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في إحدى مزارع مركز طامية بالفيوم.

وقالت، في بيان لها، إن معلومات وردت للواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، تفيد اختباء سالم السيد محمد أبو شناق، والإرهابي محمد عبد الله خميس إدريس، متورطين في قتل الطفلة "جاسي"، 4 سنوات، ابنة ضابط الشرطة شريف سامي، واستهداف سيارة الترحيلات التابعة لمديرية أمن الوادي الجديد، بطريق "الفيوم-القاهرة"، والتي أودت بحياة شرطي، و32 قضية أخرى، في غرفة بمزرعة بمدينة طامية، تبعد 2 كيلو متر من مركز شرطة طامية.
وبتقتين الإجراءات وحال مداهمة المزرعة لضبطهما، أطلقا الأعيرة النارية على قوات الشرطة، وتبادلت معهما إطلاق النار؛ مما أدى إلى مصرع الإرهابيين، ونقل جثتيهما إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.
وتناول البيان تفاصيل تصفية الإرهابي أحمد محمد عبد الحكيم مصباح، أحد عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس، والقاطن فى منطقة الزاوية الحمراء، حيث كان يتردد على منطقة المدافن بمدينة 15 مايو بالقاهرة للقاء مع عناصر التنظيم إلى جانب قيامه بتصنيع العبوات المتفجرة التي يستخدمها تنظيم بيت المقدس الإرهابي.
وتم إعداد كمين لضبطه إلا أنه قام بمبادرة القوات بإطلاق النار، الأمر الذي دفعها للرد عليه ليلقى مصرعه.