رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسلحان يقتلان مدرس لمقاومتهما أثناء سرقته في أكتوبر

جريدة الدستور

أطلق مسلحان رصاصة على رأس مدرس بالمعاش في منطقة أكتوبر؛ لسرقته وفرا هاربين بعد رؤية زوجة القتيل للجريمة واستغاثتها بالجيران والمارة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكشفت التحقيقات الأولية التي أجراها حسام نصار، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، أن مدرس بالمعاش يبلغ من العمر 62 عامًا، عاد إلى منزله بالحي الخامس فى أكتوبر، ونزل من سيارته لفتح باب الجراج لركن السيارة ففوجئ بشابين يستقلان دراجة بخارية يهددانه بسلاح ناري ويحاولان سرقة متعلقاته الشخصية، وأثناء ذلك سمعت زوجة المدرس صوته أسفل العقار فنظرت من الشرفة، وشاهدته يقاوم المتهمين، حيث قام بشد الطبنجة من أحدهما فأسقطها أرضًا وأسقط المتهم أيضًا؛ مما دفع المتهم الآخر إلى إطلاق رصاصة عليه من طبنجة أخرى استقرت الطلقة في رأسه وأردته قتيلاً في الحال.

وأضافت التحقيقات أنه مع تعالي صرخات زوجة المجني عليه استقل المتهمان دراجتهما البخارية وفرا هاربين فأمرت النيابة بندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه؛ لبيان سبب الوفاة.

كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية الجانيين وضبطهما، كما أمرت باستدعاء زوجة المجني عليها لسماع أقوالها حول الواقعة ومواصفات المتهمين.