رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الجامعة الإلكترونية تعلن القبول بـ"حاسبات ومعلومات" بـ 70%

جريدة الدستور

أعلنت الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى قبول الطلاب للالتحاق بالجامعة للعام الدراسى 2016/2015، بحد أدني 70% لكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات و65% لكلية إدارة الأعمال فى المرحلة الجامعية، بالإضافة لبرامج الدبلوم والماجيستير فى تخصص التعلم الإلكتروني بكلية الدراسات التربوية فى مرحلة الدراسات العليا.

وقال الدكتور ياسر دكروري، إن جميع برامج الجامعة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات وتم بالفعل تخريج عدد من الدفعات سواء فى المرحلة الجامعة أو الدراسات العليا.

وأضاف دكروري أن نظام التعلم بالجامعة يتيح الدراسة باستخدام أحدث تقنيات التعلم الإلكترونى والتعلم عن بعد كما أنه يؤدى لإجادة المتعلم لمهارات تكنولوجيا المعلومات نظرا لتعامله الدائم معها خلال فترة دراسته.

وأوضح أن الجامعة أطلقت موقعًا ضخمًا لمركز التعلم المستمر بالجامعة والذي يقدم برامجا دراسية متميزة ومتنوعة عن بعد للتنمية المهنية والتطوير الذاتي فى مختلف التخصصات وبأسعار رمزية للغاية.

كما يوفر المركز طريقة سهلة وميسرة للدراسة عن بعد؛ حيث تكون المواد التعليمية متاحة 24 ساعة / 7 أيام فى الأسبوع، ويستطيع المتدرب متابعة دراسته من أي وقت وكل مكان من خلال شبكة الإنترنت.