رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ الشرقية: محطتان جديدتان لمياه الشرب لتغذية مركز الإبراهيمية

الدكتور رضا عبدالسلام
الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية

أعلن الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية، أن مركز الإبراهيمية، استقبل أمس الجمعة محطتين جديدتين لمياه الشرب لتغذية المركز.

وقال المحافظ، عبر صفحته: "الحمد لله وكما وعدنا، استقبل مركز الإبراهيمية، محطتين لمياه الشرب وليست محطة واحدة ليضافا إلى المحطة القائمة وهو ما سيؤدي إلى تلبية كامل احتياجات مدينة وقرى وعزب مركز الإبراهيمية وربما أجزاءء من مركزى ههيا وديرب نجم، فالحمد والشكر لله على فضله، ونسأله تعالى أن يوفقنا ويوفق كل مجد ومخلص على أرض الشرقية".

وواصل قائلا: "حبتي دعونا ودعوكم من المحبطين وخاصة من لم يعد لهم مكان إلا على شبكات التواصل، وإن شاء الله وبعونه نحقق حلمنا بجعل الشرقية نموذجًا في البناء. يدي بأيديكم لخير هذا البلد. مؤكد أننا لا نحمل عصا موسى ولكننا لدينا الحلم والأمل. فمن كان يسأل عن كوبري الصحافة، هاهي السيارات تجري عليه الآن مع زغاريد النساء، وكوبري الأشرف بالنخاس سنفتتحه في عيد المحافظة 9سبتمبر القادم، وكوبري الصدري سنفتتحه إن شاء الله في السادس من أكتوبر أي بعد أقل من شهرين. وهاهي ترعة المسلمية تبتسم وتستعد لتصبح منطقة حضارية يفخر بها كل شرقاوي بطول 3 كليو ونصف داخل مدينة الزقازيق. وهاهو مقلب القمامة بمنيا القمح يتجمل لننقل إليه الباعة الجائلين، ولن تبقى ذرة قمامة من الآن فصاعداً بمنيا القمح. هاهي المشروعات تتفتح في الحسينية حيث بدأنا تنفيذ المرحلة الثانية بمحطة مياه الشرب بقرية طارق بن زياد التي سيترتب على تنفيذها تلبية حاجة مركز الحسينية وصان الحجز ومنشأة أبو عمر من مياه الشرب النقية ، فضلاً عن تنفيذ مشروعات كبرى دشناها بالفعل كأكبر مصنع لبنجر السكر في الشرق الأوسط على مساحة 356 فدان فمهما كانت الصعاب فهي تتهاوى أمام الحلم والعزيمة والإخلاص. اللهم أعنا وارزقنا البطانة الصالحة اللهم آمين.