رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السولية يعد جماهير الشعب الإمارتي بتقديم أفضل العروض

عمرو السولية، لاعب
عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلى

وعد عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلي السابق، جماهير الشعب الإماراتي، بالظهور بمستوى أفضل خلال المباريات القادمة، بعد الأداء المخيب للآمال في ظهوره الأول مع ناديه الجديد الشعب أمام بني ياس في افتتاح الدورى الإماراتي.

وقال عمرو السولية، في تصريحات لوسائل الإعلام الإماراتية، "شاركت في تدريبات الشعب قبل مواجهة بني ياس بـ 10 أيام فقط، وهو ما أثر بالسلب على أدائي في هذه المباراة؛ نتيجة غياب التجانس مع بقية زملائي بالفريق".

وأضاف: "أتعهد لجماهير الشعب ببذل قصارى الجهد في المباريات القادمة للظهور بمستوى أفضل، وقيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية، تُدخل السعادة على قلوب الجماهير".

وواصل عمرو السولية تصريحاته، قائلاً، "الفريق يسعى لتقديم مستوى مغاير في مباراة اليوم أمام الوصل، ونتطلع لتحقيق الفوز، لا سيما وأن هذا الأمر سيزيد من ثقة اللاعبين في قدراتهم".

ويلتقي، اليوم، الجمعة، فريق الشعب بقيادة المدرب المصري طارق العشري مع الوصل، في مستهل مشوار الفريقين بمسابقة كأس الخليج العربي.

جدير بالذكر أن طارق العشري، تولى تدريب الشعب الإماراتي، في يونيو الماضي، لمدة موسم واحد، كما انضم عمرو السولية للفريق هذا الصيف لمدة موسم أيضًا قادمًا من قلعة الدراويش.