رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.. "سعودي" بعد اعتذار الوزير لطالبة "صفر الثانوية": "يا فرحتي"

سعودي و مريم ملاك
سعودي و مريم ملاك و الرافعي

سخر الإعلامي هيثم سعودي من اعتذار الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، للطالبة مريم الحاصلة على صفر الثانوية العامة، بعد أن أثبتت تحقيقات النيابة أن ورقة إجابات مريم التي حصلت من خلالها على الصفر، ليست ورقة إجابتها.

وقال سعودي، خلال تقديم برنامجه "صوت الناس" على فضائية "المحور"، ساخرًا: "يا فرحتي بالاعتذار، ده منحة عظيمة وكبيرة أن وزارة التربية والتعليم تعتذر لمريم، هو الاعتذار بمثابة شهادة للبنت ولا إيه".

وأضاف: "أنا عايز أشوف مين اتفصل ومين اتسجن ومين اتوقف، أنا عايز أشوف مين استقال أو مين أقيل كنتيجة لما حدث، دمرتوا البنت وأهلها وثقة الشعب المصري في امتحانات الثانوية العامة".

وتابع موجهًا رسالته إلى المشاهدين: "لما بنت تكون متفوقة وتجتهد في الثانوية العامة وتدخل الامتحان وتحل كويس أوي، وتطلع تراجع مع المدرسي،ن وتنتظر النتيجة في ترقب وتبقى مستنية المجموع الكبير وبتحلم بالكلية، وفجأة النتيجة تبقى صفر، إيه الوضع وقتها".

واستطرد قائلاً: "هذه البنت استطاعت الوصول إلى وسائل الإعلام ونشر قضيتها بعد تدميرها نفسيًا منذ لحظة ظهور النتيجة حتى الآن، وبعد التحقيقات يُكتشف أنا هذا الورق ليس ورقها، وأنه حدث تزوير وسرقة لمجهود ومصاريف وتعب أهلها، والنتيجة في النهاية يبقى مجرد اعتذار من وزارة التربية والتعليم، ده اسمه إيه".