رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

التحري عن عاطلين سرقا سيارة شركة بترول بمصر القديمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر أحمد عطا، وكيل نيابة مصر القديمة ، الاربعاء، حجز عاطلين متهمين بسرقة سيارة ميكروباص تابعة لشركة بلاعيم للبترول ،لحين تحريات المباحث حول الواقعة .

كان قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغا محامي بشركة بلاعيم للبترول بأنه تبلغ للشركة عمله من على عبد العزيز، سائق بالشركة بأنه حال سيره بسيارة الشركة رقم وي د 659 تويوتا ميكروباص بشارع الملك الصالح متجها لاصطحاب موظفي الشركة توقف لشراء خبز تاركا السيارة مفتوحة وبداخلها مفتاح التشغيل وعقب عودته تبين عدم تواجدها.

وفي وقت لاحق ورد إليه اتصال هاتفي من مجهول يساومه على استرداد السيارة مقابل مبلغ مالي واتهمه المبلغ بتبديد سيارة الشركة.

 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 11756 لسنة 2015 جنح القسم، وتبين من التحريات أن السيارة المستولى عليها مجهزة بجهاز تتبع أمكن من خلاله تحديد مكان تواجدها بقرية الإشرافية ــ القبابات ــ مركز أطفيح.


تم بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة إيفاد مأمورية أسفرت عن العثور على السيارة داخل إحدى المنازل المهجورة والعثور على سيارة أخرى ميكروباص ماركة سينج لونج تحمل لوحات معدنية أرقام وج ر914 والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 15860 لسنة 2015م جنح قسم الجيزة.

بإجراء التحريات تبين أن بالمنزل محمد شعبان، عاطل، بإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بقيامه بإخفاء السيارات متحصلات حوادث السرقات بالمنزل،بمساعدة صديقه ، تم ضبطه، و باستدعاء المجنى عليهما تعرفا على السيارات واتهموهما بالسرقة.