رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الداخلية يشدد على ضرورة وتوفير الرعاية لرجال الشرطة

وزير الداخلية اللواء
وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار

أكد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، ضرورة أن يتحلى رجال الشرطة كافة بالسلوك القويم والمظهر الانضباطي، وتوفير كافة أوجه الرعاية لهم.

وشدد عبد الغفار، في اجتماع عقده مع عدد من مساعديه ومديري الإدارات العامة المعنية بتوفير أوجه الرعاية الاجتماعية والإنسانية لرجال الشرطة بمختلف فئاتهم، على ضرورة تدعيم أوجه الرعاية المختلفة لكافة أبناء جهاز الأمن والوقوف على احتياجاتهم، لما يمثله ذلك من أهمية لتفعيل الأداء الأمني فى ظل مناخ يسوده الاستقرار النفسي والمعنوي لأبناء جهاز الشرطة الذى نعتز جميعا بالانتماء إليه.

وأبدى ثقته في أداء أجهزة الأمن بشتى المواقع المختلفة وتقديره للجهود التى يبذلها رجال الشرطة فى سبيل تحقيق أمن واستقرار الوطن، مشيرا إلى أن رجال الشرطة كانوا دوما على قدر المسئولية ووعي كامل برسالتهم الأمنية.

وذكر، أن الوزارة حريصة على توفير الاستقرار النفسي والمعنوي وتعظيم أوجه الرعاية التى تقدم لأبنائها من كافة رجال الشرطة بمختلف فئاتهم يعد أحد مرتكزات العمل الأمني التى تمكنهم من الاضطلاع بدورهم في حماية أمن وأمان الوطن والمواطن.

ووجه وزير الداخلية قيادات الوزارة باستمرار التواصل الإيجابى والفعال مع كافة المرؤوسين للوقوف على المستجدات التى تطرأ على الساحة الأمنية ولتبادل الرؤى والمقترحات ذات الصلة والعمل على استمرار استحداث آليات رعاية جديدة لرجال الشرطة من أجل دعم وتطوير منظومة الرعاية التى تقدم لهم، إضافة لما تنتهجه الدولة وما تتسم به السياسة العامة لها فى هذا الصدد.

واستمع الوزير لرؤى عدد من القيادات حول سبل وآليات تفعيل الأداء الأمنى بشكل عصرى متطور يعتمد على تأهيل رجال الشرطة ورفع قدارتهم وصقل خبراتهم وتعظيم الاستفادة من التقنيات العلمية الحديثة فى العمل الأمنى بما يضمن ترشيد جهود القوات فى مختلف المواقع.