رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كذب المنجمون ولو صدقوا" .. "فلكي" يتنبأ بوفاة 5 فنانين قريبا !!

جريدة الدستور

بعد سلسلة الوفيات التي شهدتها الساحة الفنية المصرية، تنبأ الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ "نوستراداموس العرب" بوفاة 5 من الفنانين المصريين آخرين خلال الفترة القادمة.

وكشف " نوستراداموس العرب" عن قائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى "اقترابهم من الأرض" وهو مؤشر على دفنهم قريبا، مضيفا أن بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسبابا قدرية.

وتضم قائمة الفنانين الخمسة كلا من "الممثل محمود حميدة وخالد الصاوي ونجلاء فتحي وبوسي التي لم يمر زمن طويل على وفاة زوجها نور الشريف، بالإضافة إلى الفنان عزت أبو عوف الذي يمثل حاليا للتعافي بعد إجراء عملية القلب المفتوح حيث قال مسؤولون بالمستشفى أنه سيغادرها خلال 4 أيام".

وتعاني مجمل الأسماء المذكورة  من أزمات صحية مثل الفنانة نجلاء فتحي التي تواجه مرض الصدفية والتهاب الكبد، فيما أعلن خالد الصاوي في وقت سابق عن معاناته من مرض التهاب الكبد الفيروسي.

وكان الفلكي شاهين أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، كما تنبأ بوفاة قائمة الفنانين الآخرين وهم الممث لخالد صالح، وصباح وسامي العدل وعلي حسنين وميرنا المهندس.