رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

7 شائعات لاحقت نجوم الفن خلال أسبوع

جريدة الدستور

يتسم الوسط الفني بكثرة الشائعات، وخلال الفترة الأخيرة تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام أخبارا عدة أغلبها مختلقة، والتي تؤثر بالسلب على حياة بعض النجوم ويلجأ كثير منهم للقضاء.

رصد "الدستور" أبرز القصص الكاذبة التي شهدها الوسط الفني في الفترة الأخيرة.
أحمد السقا
يعد من أكثر الفنانين الذين تعرضوا للشائعات في الفترة الأخيرة وذلك بعد نشر العديد من الأخبار حول انفصاله عن زوجته، وهو الأمر الذي تجاهله في بداية الأمر، ولكن مع كثرة نشره خرج السقا عن صمته داعيًا مروجي هذه الشائعات أن يتقوا الله فيه وفي زوجته مؤكدًا أنه لن يستغنى عنها أبدًا.
عزت أبو عوف
انضم لضحايا الشائعات بعد ظهوره في إعلان يدعو فيه للتبرع لصالح مستشفى الكبد، وقد فقد الكثير من وزنه، الأمر الذي دعا الجميع لترويج شائعات حول إصابته بمرض خطير.
أبو عوف، رغم تصريحاته وخروجه في العديد من البرامج والتي أكد فيها أن زاوية التصوير والإضاءة هي من أظهرته بهذا الشكل وأنه لا يعاني من مشاكل صحية خطيرة كما صورها البعض، إلا أن ذلك لم يمنع مروجي الشائعات من الكف عن كتابة أن حالته الصحية في تدهور الأمر الذي دعا شقيقته الفنانة مها أبو عوف، للكشف أن شقيقها بصحة جيدة وأنه خضع مؤخرًا لجراحة تغيير في شريان القلب وهو بصحة جيدة وطالبتهم بالكف عن ترويج الشائعات.
نور الشريف
عانى قبل موته من ترويج العديد من الشائعات حول حقيقة مرضه، ورغم الضرر الذي سببته هذه الشائعات له ولأسرته إلا أنها لم تنته حتى بعد وفاته.
ولم تقف الشائعات عن نور الشريف حتى بعد وفاته، وذلك بعد نشر صحيفة "الديار" اللبنانية أن الشريف تزوج من سيدة أخرى غير الفنانة بوسي، وأنها شاركت في عزائه وحدثت مشادة بينهما خلال العزاء وصلت لرفع بوسي دعوى تعد على الزوجة المزعومة، الأمر الذي نفاه الفنان أشرف زكي جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أن الغرض من نشر هذه الأخبار هو زيادة نسبة القراءات على حساب الفنان الراحل وأسرته.
منة شلبي
كان لها نصيب من هذه الشائعات، بعد انتشار العديد من الأخبار حول زواجها من المخرج محمد العدل الشهير بماندو، بعد انتهاء مسلسل "حارة اليهود"، وأنهما يستعدان للإعلان عن زواجهما، في حفل زفاف الفنان محمد عادل إمام الأمر الذي لم يعلق عليه أي من الطرفين.
وهذه ليست الشائعة الأولى التي تصيب منة فقد تعرضت لأكثر من ذلك حول زواجها سرًا.
أحمد عز وزينة
انضما لضحايا الشائعات بعد نشر العديد من الأخبار التي تؤكد تدخل الفنان عمرو دياب، في الصلح بينهما خلال تواجدهم بالساحل الشمالي، وهو الأمر الذي نفاه كلا الطرفين وطالبا عدم الزج باسم عمرو دياب في قضيتهما.
مي كساب وأوكا
لم تسلم من الشائعات حتى يوم زفافها، حيث نشر العديد أن الفنانة المصرية حامل من زوجها أوكا، وهو الأمر الذي نفته أكثر من مرة مؤكدة أنها ليست حامل وطالبتهم بالكف عن الحديث في أمورها الشخصية وقد صاحبتها هذه الشائعة حتى يوم زفافها بعد إدعاء البعض أن تصميم فستان زفافها كشف عن زيادة وزنها.

جورج وسوف
من الفنانين الذين عانوا من الشائعات هذا الأسبوع، بعد انتشار العديد من الأخبار حول وفاته، وهو الأمر الذي نفاه المقربون منه وطالبوا مروجيها بالكف عن نشر أخبار كاذبة.