رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"إيميرجينج ماركتس" تطرح خدمات الإصدار الفوري لبطاقات الدفع

الرئيس التنفيذي لـإيميرجينج
الرئيس التنفيذي لـ"إيميرجينج ماركتس"

أعلنت إيميرجينج ماركتس بايمنتس، الشركة الرائدة في حلول وتشغيل المدفوعات الإلكترونية في أفريقيا والشرق الأوسط، عن إطلاق خدمة الإصدار الفوري لبطاقات الدفع، وهو ما يتيح للبنوك القدرة على إصدار بطاقات العملاء بشكل فوري من أي فرع.

وأطلقت الشركة هذه الخدمة المتطورة بهدف رفع الكفاءة التشغيلية للبنوك في عمليات إصدار البطاقات وتوزيعها بسرعة غير مسبوقة.

وتُعد الخدمة الجديدة ذات جدوى كبيرة من حيث التكاليف، لأنها تقلل وقت انتظار العملاء، وتتيح للبنوك رفع مستوى رضاء العملاء عن الخدمات المقدمة لهم وبشكل عام، تزيد خدمات الإصدار الفوري للبطاقات من قدرة البنوك على توفير خدمة تنافسية لعملائها بما يضمن تفوقها على مستوى السوق التي تعمل به.

وتتضمن الخدمة الجديدة إمكانية إصدار بطاقات الدفع الجديدة والإضافية والبديلة وتجديد البطاقات فورياً، كما يمكن أيضاً إضافة البيانات الشخصية للعميل على البطاقة مثل الاسم والصورة الفوتوغرافية، بحيث يمكن ربط هذه المعلومات مع حسابات العملاء مباشرة.

ويمكن للبنك أيضًا إعداد رقم التعريف الشخصي الذي يختاره العميل للبطاقة وتفعيلها، ووضع الاعدادات الأمنية الخاصة بها، وتحديد مستويات السماح لاستخدام البطاقة

وتعليقاً على إطلاق الخدمات الجديدة، يقول مراد أوزولكو-الرئيس التنفيذي لشركة إيميرجينج ماركتس بايمنتس أفريقيا: "تسعى البنوك بصورة دائمة لزيادة مستوى رضاء العملاء، عن طريق ما تقدمه من خدمات مبتكرة لهم. ومن خلال خدمة الإصدار الفوري للبطاقات وإمكانية إضافة البيانات الشخصية للعميل عليها وتفعيل البطاقة وتأمينها بشكل أسرع، تساعد ايميرجينج ماركتس بايمنتس عملائها من البنوك على انجاز أهدافهم التشغيلية بأعلى مستوى من الجدوى الاقتصادية والفعالية في التكاليف."

وأضاف: "تعمل خدمة الإصدار الفوري أيضًا على مساعدة البنوك في تفادي تأخر، أو عدم حضور، عملائهم لاستلام البطاقات التي يتم تقديم طلبات مسبقة لإصدارها".