رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهالي كفر شكر يقطعون طريق "بنها – المنصورة" بعد مصرع فتاة في حادث سير

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قطع أهالي مدينة كفر شكر طريق "بنها – المنصورة"، احتجاجا على سوء الحالة المرورية بمنطقة كوبري المدينة على الطريق الزراعي وعدم تواجد أفراد الشرطة التابعين لإدارة المرور، الأمر الذي أدى إلى مصرع فتاه أسفل عجلات إحدى السيارات، اليوم.

ومنع الأهالي سيارة الإسعاف من الوصول إلى موقع الحادث لنقل الجثة إلى المستشفى متهمين محافظة القليوبية ومديرية الأمن بالتواطىء مع أصحاب المحلات على الطريق لعدم إقامة كوبري علوي أمام كفر شكر.
وتلقى المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز كفر شكر، بلاغا من الأهالي بمصرع طالبة أسفل عجلات سيارة مجهولة وقطع الطريق أمام المدينة في الاتجاهين، وأخطر اللواء سعيد شلبي مدير الأمن.

وانتقل اللواء عرفة حمزة مدير المباحث لموقع الحادث، وتبين أنه أثناء عبور الطالبة مريم إبراهيم بالمرحلة الثانوية الطريق أمام كفر شكر صدمتها سيارة مسرعة وفرت هاربة ولقيت الطالبة مصرعها في الحال وعلى أثر ذلك تجمع أهالي المدينة وقطعوا الطريق بين بنها والمنصورة في الاتجاهين ومنعوا دخول سيارة الإسعاف لنقل المجني عليها.

وأكد الأهالي أن المنطقة أمام مدخل المدينة كان مقرر لها إنشاء كوبري علوي منذ عام 2010 وبعد أن تم صدور قرار بالإنشاء علمنا أن بعض أصحاب المحلات على الطريق والمتضررين من إنشاء الكوبري تدخلوا لدى محافظة القليوبية ومديرية الأمن وأوقفوا المشروع، بحجة أن الكوبري سيؤدي إلى هدم محلاتهم وتشريدهم.

وطالب الأهالي بتدخل المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، لوقف نزيف الأسفلت في هذه المنطقة، ونجحت جهود الأمن في إعادة فتح الطريق ونقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر العام.