رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إحالة المتهم بإشعال النيران في زوجته وأولاده للجنايات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أحال طارق أبو زيد، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، ترزي، متهم بقتل زوجته وأولاده وإشعال النيران بهم، إلى محكمة الجنايات.

وكان العميد أمجد إبراهيم، مأمور قسم مصر القديمة، تلقى بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل غرفة النوم في شقة بشارع المتوكل، المتفرع من شارع شعبان بعزبة خير الله بمصر القديمة، وتسبب بوقوع متوفين بالشقة.

وانتقل المقدم طارق الوتيدي، رئيس مباحث مصر القديمة، إلى مكان البلاغ وعثروا على جثة "سعاد. ب. ج"، 37 سنة، مصابة بعدة طعنات متفرقة في الجسم، وابنتيها "مريم.ع. م" 10 سنوات، مصابة بـ4 طعنات في الجسد، و"ميرنا.ع. م"، 7 سنوات، مصابة بـ4 طعنات في جسدها، فتم استدعاء سيارات إسعاف، ونقلهن للمشرحة لإجراء عملية التشريح.

بسؤال نجل السيدة المجني عليها اتهم والده "ع. م. م" بارتكاب الواقعة؛ لكونه دائم التشاجر مع والدته، لشكه في سلوكها، تم تحرير المحضر رقم 7808 لسنة 2014 إداري مصر القديمة، وإخطار النيابة للتحقيق.

انتقل المستشار شريف أشرف، مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة، لمناظرة جثث المجني عليهم، فتبين أن الزوج المتهم ذبح زوجته، ووجه لها عدة طعنات بالرقبة والجانب الأيمن والجهاز التناسلي، ثم ألقى بها على الأرض، وتوجه إلى غرفة الطفلتين، ووجه لهما عدة طعنات في أماكن قاتلة، وقادهم إلى غرفة الأم وأشعل النيران بهما، حتى تفحموا ولقوا مصرعهم.

تم ضبط المتهم وبعرضه على النيابة، اعترف بارتكابه الواقعة، حيث توجه إلى المطبخ، وأحضر سكينًا وقتلها هي وأطفالها وأشعل النار فيهم؛ انتقامًا لشرفه".