رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جورج موريس: نجوم 17 سنة أمل مصر في مونديال الطائرة العام المقبل

جريدة الدستور

عادت بعثة منتخب مصر للطائرة تحت 17 سنة، أمس السبت، قادمة من المغرب، بعد مشاركتها في البطولة العربية للطائرة تحت 19 سنة.

وانتهز الجهاز الفني لمنتخب 17 سنة، بقيادة حسن الحصري، فرصة تواجد المنتخب المصري تحت 19 سنة للمشاركة في بطولة العالم المقامة حاليا في الأرجنتين، وقرر السفر بالمنتخب الأصغر منه بعامين لإكساب اللاعبين المهارة والاحتكاك اللازم وزيادة خبرتهم استعدادا لبطولتي أفريقيا والعالم للطائرة تحت 17 سنة، والتي ستقام بنسبة كبيرة في مصر العام المقبل.

وأكد جورج موريس نجم منتخب 17 سنة، أن الفريق استفاد كثيرا من تجربة المغرب الأخيرة، على الرغم من خسارة 5 مباريات من أصل 6، حيث فاز أحفاد الفراعنة على منتخب الإمارات، في حين خسروا أمام منتخبات تونس وقطر والسعودية والكويت وعمان.

وأرجع موريس الخسارة لقلة الخبرة وفارق السن والجسم، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا في أمس الحاجة إلى هذا الاحتكاك القوي في بطولة رسمية.

وأضاف جورج أن اللاعبين عقب عودتهم من رحلة المغرب سينضمون إلى أنديتهم، حيث أنه يلعب في صفوف نادي الشمس، وذلك استعدادًا لبطولة القاهرة، والتي ستكون خير إعداد لبطولتي أفريقيا والعالم في العام المقبل.

وفي الختام حرص جورج موريس على توجيه الشكر لزملائه من اللاعبين في صفوف المنتخب وأبرزهم سيف نوار ويوسف مرجان ويوسف حمدي الصافي ويوسف حسين السرجاني وميسر مجدي وعمر العنتبلي، كما وجه الشكر لكل من الجهاز الفني والكابتن نصر شعبان رئيس بعثة المنتخب في المغرب، والدكتور فؤاد عبد السلام رئيس اتحاد الطائرة.