رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منذر رياحنة: عرض "سوق عكاظ" سيقام في المكان الحقيقي للأحداث

منذر رياحنة
منذر رياحنة

قال الفنان منذر رياحنة، إن "العرض المسرحي سوق عكاظ الذي يتناول شخصية ومسيرة الشاعر الكبير لبيد بن ربيعة سيقام في المكان الحقيقي لمحور الأحداث فى المملكة العربية السعودية"، لافتا إلى "تواصل البروفات الخاصة بالعرض تمهيدا لتقديمه خلال الأيام القادمة".

وأكد رياحنة، في تصريح له، على أهمية الدور الكبير الذي يلعبه المسرح باعتباره أحد منابر الفن والثقافة الحقيقية للإبداع لتقديم أعمال قيمة ذات طابع أصيل، مشددا على ضرورة الاهتمام به واستغلال كافة المناسبات الثقافية للمساهمة في توطيد العلاقة بين الجمهور والمسرح.

وقال: أعتز بإسناد بطولة "سوق عكاظ" لي لتناول مسيرة أحد رموز الشعر العربي، وأحد كبار المبدعين العرب، وإلقاء الضوء على عدد من القضايا الثقافية في العالم العربي، كما أعتز بالتعاون مع المخرج فطيس بقنه وعدد من الفنانين العرب، في أولى مشاركاتي المسرحية بالمملكة.

وأعرب "رياحنة" عن أمله في أن يحظى العرض المسرحي على رضا واستحسان الجمهور العربي والنقاد على حد سواء.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم بدء عروض "سوق عكاظ" خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من البروفات الخاصة بها، لافتا إلى أنه سيعود إلى القاهرة أواخر شهر أغسطس الجاري، حيث يستكمل التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "تروكولر"، ويستكمل تصوير المشاهد المتبقية له في مسلسل "مملكة يوسف المغربي".

من ناحية أخرى، توجه منذر رياحنة بخالص التهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز الذي تحقق في زمن قياسي سيسهم في رفع شأن مصر والعرب من خلال تحقيق الأهداف الاقتصادية والتجارية المنشودة لدفع مسيرة التعاون بين العرب.