رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. الدقهلية تنتفض انتظارًا لجثمان شهيد الواجب بسيناء

جريدة الدستور

يستعد المئات من أبناء مدينة المنصورة، لاستقبال جثمان شهيد الواجب الوطني عبد الرحمن محمد المتولي، 24 عاما، شهيد العملية الإرهابية في سيناء إثر الهجوم على عدة كمائن عسكرية بالشيخ زويد، وسط حالة من الحزن والبكاء.

وانهارت والدة الشهيد باكيةً أمام منزله بمنطقة عزبة الشال بمدينة المنصورة، قائلة: "ابني حبيبي عريس لسه يا ولاد، أنا عاوزه حقه من اللي قتلوه، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كفرة".

وقال علاء حمدي، أحد أصدقاء الشهيد، إن عبد الرحمن التحق بالجيش منذ شهرين فقط، وكان يحلم بأن ينهي خدمته ويعمل ليساعد والده الذي يعمل كهربائي باليومية، وهو من أسرة بسيطة مكونة من محمود، والذى يعمل "نقاشا" بالسعودية، وعادل، والذى يعمل سائق "توك توك"، ووالده كهربائي مريض بالسكر، وكذلك والدته.

وأضاف صديقه: "عبد الرحمن كان أكثرنا التزاما وأخلاقا وكان محبوبا من أهل منطقته وكان يتحدث قبل سفره معنا عن تطهير مصر من الإرهاب، وأنه يتمنى هو وزملاؤه أن يقضوا عليه، وتحدث مع والدته قبل شهر رمضان ليطمئن عليها وعلى أسرته قائلا لها: "ادعيلي يا ست الكل عشان مصر".

وأكد أن أهله تلقوا الخبر عن طريق أحد القيادات العسكرية، حيث قال لوالده: "البقاء لله يا والدي ابنك شهيد من أبطال مصر".

هذا وينتظر الجميع وصول الجثمان، حيث توجه والد الشهيد وشقيقه إلى مطار ألماظة لاستلام جثمان الشهيد حيث ستقام صلاة الجنازة عليه اليوم بمسجد النصر بمدينة المنصورة.