رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السادات: حديث السيسي الدوري نهج للتواصل والمصارحة مع المواطنين

أنور عصمت السادات
أنور عصمت السادات

أثنى أنور عصمت السادات "رئيس حزب الإصلاح والتنمية" على حديث الرئيس السيسى الدورى للشعب - والذى كان أحدثه بالأمس - قائلا "إن نهج التفاعل مع المواطنين والتواصل المباشر معهم والمصارحة والمكاشفة بحقيقة الأوضاع والقضايا المثارة على الساحة هو الغاية وهو ما يستحق الثناء عليه".

وأوضح السادات أن الرئيس لمس خلال حديثه الشهري الثالث أمس العديد من القضايا الهامة التى تهم المواطن ، بما فى ذلك تأكيده على استمرار الحرب على الإرهاب واقتلاع جذوره وتحديث الجهاز الإدارى للدولة وتفعيل دور الأجهزة الرقابية لتنفيذ الإرادة الشعبية فى القضاء على الفساد.

وأشار إلى القضايا التى تتعلق بالخدمات والقرى الأكثر احتياجا وقضايا الأمن، والاستقرار، والاقتصاد، وحدد مواعيد إتمام المشروعات القومية وهى رسالة تعكس الثقة والإصرار على إنجاز المشروعات الحيوية فى أقصر وقت ممكن.

كما أشار السادات إلى أنه تمنى لو تطرق حديث الرئيس أيضا إلى موضوع الانتخابات البرلمانية وكيفية الخروج من هذه المعضلة التي نحن بصددها الآن بشأن قوانين الانتخابات ، لكن في النهاية فكرة الخروج والحديث إلى الشعب هى الثمرة الكبيرة التي نتمنى أن تظل وينتهجها كل رئيس يحكم هذا الوطن.