رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

امرأة قطعت شرايين والدتها بمساعدة زوجها في المقطم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية برئاسة شريف أشرف، التحقيق في واقعة تعدي ربة منزل بالضرب على والدتها، وقطع أوتار يدها بمساعدة زوجها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بالمقطم.

بدأت الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من طالبة تفيد باكتشاف وفاة والدتها مديرة جمعية الثورة داخل مقر الجمعية، وبها إصابات عبارة عن جروح قطعية باليدين مرتدية ملابسها كاملة، مقيدة الأيدي والقدمين وملفوف حول رقبتها "إيشارب" وسرقة المشغولات الذهبية التي تتحلى بها وهاتفها المحمول.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجلتها وزوجها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع زوجته، مضيفًا أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من المجني عليها لمقابلته بمقر الجمعية لإنهاء الخلافات الزوجية بينه وبين نجلتها وعقب وصوله نشبت بينهما مشادة كلامية حضرت أثنائها نجلتها وتعديا على المجني عليها بالضرب إلا أنها قاومتهما محدثةً إصابته بسحجات في الرقبة.

فقامت زوجته بخنقها ثم قامت بقطع أوتار يدها باستخدام ماكينة حلاقة وتوثيقها بحبل بلاستيك حتى تأكدا من وفاتها واستوليا على المسروقات.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة للتحقيق.