رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفيات أندلسية وكلية الطب

جريدة الدستور

عقد هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، لقاء مع مستشفيات أندلسية وكلية الطب جامعة الإسكندرية بتنظيم نادي روتاري.

جاء ذلك ضمن جولات المحافظ مع المنظمات والمؤسسات التي لها توجه اجتماعي وتهتم بالشأن العام للمواطنين، بحضور الدكتورة سعاد الخولي، نائب المحافظ، والدكتور محمد حمدي، مدير عام مستشفى أندلسية سموحة والدكتور إبراهيم مخلص عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية.

وناقش "المسيري"، طرق تواصل المحافظة مع المستشفيات العامة والخاصة أيضا لتحسين وضع الصحة العامة للمواطنين، مؤكدا أهمية تقديم الرعاية الطبية والصحية اللازمة وتجنب الأخطاء.

وأكد المسيري، أنه سوف يعقد اجتماع جماهيري بحضور الرموز والأساتذة والمتخصصين لمناقشة المشاكل التي يعاني منها الشعب والاستماع إلى ما يحتاجه من حقوق وما يعاني منه من أزمات حقيقية يجب حلها.

وصرح بأنه سوف يتم تعيين عامل نظافة في كل محطات الترام لتنظيفها وتهيئتها للركاب لتجنب تعرضهم لأمراض صحية وإعادة خدمة جمع القمامات من المنازل مرة أخرى، وتصليح المزلقنات في جميع الأحياء وإنشاء مزلقانات جديدة وزيادة عددها.

وأضاف أنه يناقش مشروع كبير وهو إنشاء متحف سياحي تحت الماء في "مارينا" الساحل الشمالي بالإسكندرية.

وأكد الدكتور محمد حمدي، مدير عام مستشفى أندلسية، أنه يرحب بالتعاون مع المحافظ لتنفيذ مشروعاته المساهمة في طرق تطوير الخدمات العامة بجميع الجوانب والمجالات المطروحة من المحافظة حتى يتمتع المواطن السكندري بحقوقه واحتياجاته على الوجه اللائق، موضحًا أن مستشفيات أندلسية تقدم مساعدتها كجهة طبية تتمتع بالتوجه الاجتماعي الذي يهتم بالشأن العام.