رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. محاكمة المتهم بخطف وقتل الطفلة دهب بالشرقية

جريدة الدستور

تنظر دائرة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد مكاوي، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة المتهم بخطف وقتل الطفلة دهب بالشرقية.

وترجع الواقعة، إلى عثور أهالي قرية السعديين على جثة الطفلة "دهب ط" 4 سنوات جثة هامدة بجوار منزل أحد أهالي القرية، بعد 10 ساعات من اختفائها.

وأمر اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، بتشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة، والذي توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة؛ جار الطفلة "أمير م ع" 20 سنة- عاطل، وذلك لمروره بضائقة مالية.

كما كشفت التحريات، أن الضائقة المالية التي مرَّ بها تمثلت في عجزه عن توفير مبلغ مالي لإتمام زواجه على فتاة يحبها، فعزم على خطف الطفلة، وابتزاز أسرتها ماديًا، ولكنه تخلص من الطفلة لصراخها العالي، ودفنها أسفل سريره بغرفة نومه، ثم تخلص من جثتها، وحضر صلاة الجنازة عليها وشارك في تشييع جثمانها.

ضم فريق البحث كلا من، العقيد سليم عمر شريف وكيل المباحث الجنائية بالمديرية، والمقدم محمود جمال رئيس فرع البحث لفرع الجنوب، والرائد محمد الحسينى رئيس مباحث منيا القمح أثناء الحادث، ومعاونيه النقيبين عبد المنعم علاء وأحمد بنديرى والنقيب هانى رضا الضابط بإدارة البحث الجنائي، برئاسة العميد عاطف الشاعر رئيس مباحث المديرية.