رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالمستندات.. حزب المحافظين يتهم محافظ الوادي الجديد بالانحياز لأحزاب معينة

ضياء احمد علي - محامي
ضياء احمد علي - محامي حزب المحافظين بالوادي الجديد

وجهت أمانة حزب المحافظين بمحافظة الوادي الجديد، مساء الخميس اتهاما إلى اللواء محمود عشماوي محافظ الإقليم بتجاهل الحزب ودعم أحزاب أخرى تقوم بتأييده.
وقال ضياء الدين أحمد علي محامي الحزب بالوادي الجديد،إ ن محافظ الإقليم تجاهل الحزب وأعضائه من خلال عدم توجيه دعوة له رسمية لحضور حفل قصر ثقافة الخارجة مساء الخميس، بمناسبة أعياد الميلاد بالرغم من حضور ممثلي أحزاب أخرى وبعض المرشحين المحتملين لمجلس النواب القادم ومنهم المنتمي للوطني المنحل.
وـكد ضياء، أنه تم الاتصال بمسئول العلاقات العامة والإعلام بديوان عام المحافظة للاستفتسار عن تجاهل الحزب من الحضور لهذه الاحتفالية ووجود ممثلي أحزاب أخرى وبعض المرشحين لمجلس النواب القادم إلا أنه رد بطريقة استفزازية وغير لائقة قائلا "إنني مشغول ومع المحافظ حاليا في الاحتفالية" وأغلق الهاتف على الفور، لافتا إلى أنه تم الاقتصار على بعض الأحزاب السياسية بالمحافظة والتي للأسف قامت بإرسال بعض الخطابات والبرقيات لمجلس الوزراء على غير الحقيقة باسم شعب الوادي الجديد للتعبير عن تأييدهم للمحافظ والمطالبة ببقائه في حركة التغييرات المزمعة خلال الفترة الحالية، وهو ما لم يقم به حزب المحافظين بالوادي الجديد، علما أنه تم إخطار المحافظة بالتشكيل الرسمي لحزب المحافظين بالوادي الجديد بتاريخ 5 يناير 2015.
وأشار محامي حزب المحافظين بالوادي الجديد إلى قيام أمانة الحزب بالمحافظة بتحرير مذكرة رسمية بالواقعة وإرسالها إلى الأمانة العامة للحزب لتصعيد الموقف ومخاطبة مجلس الوزراء للبحث في هذه المشكلة.
من جانبه، قال عبد المنعم يونس مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بديوان عام المحافظة بالوادي الجديد، إنه لم يتلقى أي اتصالات من أحد من ممثلي حزب المحافظين وأن الدعوة لحضور هذه الاحتفالية جاءت من قطاع الثقافة الجماهيرية بالمحافظة وليس من ديوان عام المحافظة، وأن مديرية الثقافة الجماهيرية بالمحافظة هي المسئولة عن توجيه الدعوات وليس مكتب المحافظ.
وأكد يونس، أن محافظ الوادي الجديد ومكتب الإعلام بالمحافظة يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية بالمحافظة ولا يوجد أي شكل من أشكال الانحياز من المحافظ أو المحافظة بشكل عام لأي حزب سياسي أو مرشح برلماني محتمل.