رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص بالصور.. تشييع جنازة شهيد الشرطة من مسقط رأسه بالشرقية

جريدة الدستور

خيم الحزن على أهالي قرية تل روزن التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، لفقدانهم أحد أبنائهم الأوفياء حيث شيعت منذ قليل، جنازة الملازم أول محمد نجيب، رئيس نقطة التفتيش بقرية أنشاص الرمل، الذي استشهد صباح اليوم الثلاثاء، برصاص عناصر إجرامية خارجة عن القانون، في أثناء تفقده الحالة الأمنية بالقرب من قرية غيته.

وانطلقت الجنازة، عقب الصلاة عليه بمسجد البحري، بمسقط رأسه، ثم حُمِلَ على الأكتاف ملفوفًا بعلم مصر، ليشيعه الآلاف من الأهالي لمثواه الأخير بمقابر العائلة.

حضر مراسم الجنازة كل من: اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية، والتنفيذية، والشعبية بالمحافظة.

وطالب الأهالي، مدير أمن الشرقية، بالقصاص للشهداء، وسرعة تطهير البؤر الإجرامية وعلى رأسها وأخطرها قرية الرويسات.


وكان الملازم أول "محمد نجيب" رئيس نقطة أنشاص الرمل، قد استشهد، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، بطريق "بلبيس – القاهرة الزراعي" بالقرب من كوبري غيته بعد قيام أحد العناصر الإجرامية بإطلاق أعيرة نارية نحو سيارة الشرطة التي كان يستقلها، اعتقادا منه بقدومها للقبض عليه، الأمر الذي أدى لاستشهاده، وإصابة أمين شرطة عادل محمد العريان بطلق ناري بالكتف والصدر، والمجند السيد أحمد محمد بطلق ناري في فروة الرأس، وتم نقلهما لمستشفى خاص بمركز بلبيس لتلقى العلاج.