رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تويتر" ينوب أهل الفن ويحضر جنازة مريم فخر الدين

مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

يبدو أن انشغال الوسط الفني بإمضاء العقود الفنية، ومشاكلهم الشخصية، سبب غيابهم عن جنازة الفنانة الراحلة مريم فخر الدين، واكتفوا فقط برثاء الفنانة الراحلة، التي رحلت صباح اليوم، الاثنين، بعد صراع مع المرض.
فقد نعى الفنان نبيل الحلفاوي الفنانة القديرة مريم فخر الدين التي توفيت صباح اليوم، وقال عبر تويتر "جمالها الهادئ كان تأشيرة دخولها وإقامتها في الحياة الفنية. رحم الله مريم فخر الدين".
ومن بين المعزين كانت الفنانة مي سليم التي نشرت قائلة: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، توفت الجميلة ‫‏مريم فخر الدين‬ رحمة الله عليها". وأيضا شقيقتها الاردنية الفنانة ميس حمدان، التى قالت: "البقاء لله ربنا يرحمها كنت بحبها جدا، إنا لله وإنا إليه راجعون".
كذلك الفنانة التونسية درة التى نعت الراحلة قائلة: " وداعا مريم فخر الدين، الله يرحمها و يسكنها فسيح جناته" ونشرت بعض الصور لها.
كما نعى الفنان ومقدم برنامج The Voice محمد كريم الفنانة الراحلة قائلا: " البقاء لله توفت إلى رحمة الله تعالى جميلة السينما المصرية مريم فخر الدين، اللهم ارحمها واجعل مثواها الجنة".
فيما علقت الفنانة زينة على وفاة مريم فخر الدين قائلة : "ببالغ الحزن والأسى أنعى فقيدة الفن الفنانة القديرة مريم فخر الدين التي رحلت عن عالمنا اليوم وإنا لله وإنا إليه راجعون".