رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زقزوق يقتل جاره ويمشي في جنازته بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت مباحث الفيوم، لغز جثه قتيل شاب في العقد الثانى من عمره، عثر عليه منذ يومين ملقى بالطريق العام بمدينة الفيوم، تبين أن جاه وراء ارتكاب الواقعة، والذى نفذ الجريمة ومشى فى جنازته.
كان مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا من رئيس مباحث قسم الفيوم مصطفى حسن، بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية ملقاة على الطريق العام، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار دماء ناتجة عن طلق ناري "خرطوش"، وعلى الفور تحرر محضر بالواقعة برقم 5001 لسنة 2014 قسم شرطة الفيوم.
وأخطرت النيابة التى أمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة.
وبعد تكثيف أجهزة الأمن والبحث الجنائى، جهده لكشف غموض الحادث وظروف الجريمة تبين ان مرتكبى الواقعه شخص يدعى جمال زقزوق مسجل خطر 40 عامًا من جيران القتيل وبعد مناقشته اعترف بقيامه باستدراج المجنى عليه من أمام منزله بعد إعطائه مبلغ مالى بقصد قيادة السيارة له واصطحابه إلى طريق اسيوط الغربى وقام بإطلاق النار عليه من فرد خرطوش تجاه قلبه فمات فى الحال وقام بإلقاءه فى الجبل وتركه ثلاثه أيام، ومن الطريف أن المتهم حضر الجنازة.
قام بتمثيل جريمته والإرشاد عن سلاح الجريمة والتليفون المحمول وكشفت تحريات المباحث أن دافع القتل بسبب مشاجرة قامت بين المجنى عليه والمتهم لقيام الثانى بحمل ممنوعات فى السياره فرفض المجنى عليه، وقال له إنه سيفضح أمره أمام أهالى القرية فقام بقتله في الحال.
تعود تفاصيل الواقعة عندما قام أهالي القتيل بتحرير محضر يفيد بتغيب نجلهم منذ أول أيام العيد، وبعد مرور ثلاثة أيام تلقى أهالي القتيل إفادة من قسم الشرطة الفيوم بعثورهم على جثة مجهولة الهوية، وبانتقال الأهالي لمناظرة الجثة تبين أنها لنجلهم وكانت غارقة فى دمائها على الطريق أسيوط الصحراوي وقد تحللت جثته وتعرفوا عليه من ملابسه.