رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لوف يؤكد خيبة أمل الألمان وأوشي يتحدث عن ليلة رائعة لأيرلندا

لوف
لوف

أكد يواكيم لوف مدرب المنتخب الالماني الأول لكرة القدم سيطرة الشعور بخيبة الأمل على الفريق بأكمله بعد تعادله 1/1 مع ضيفه المنتخب الأيرلندي مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016".
وقال لوف بعد المباراة: "إننا جميعا نشعر بخيبة الأمل، أعتقد أننا لعبنا بسذاجة في الدقائق الأخيرة من المباراة".
وأضاف: "لقد وضع المنتخب الأيرلندي جميع لاعبيه في الخط الخلفي ،كان علينا أن ننظر إلى المباراة حتى نهايتها بطريقة هادئة ومسيطرة".
وكان توني كروس تقدم لألمانيا في الدقيقة 71، وبدا أصحاب الأرض في طريقهم لتحقيق الفوز حتى تمكن المخضرم جون أوشي من إدراك التعادل لأيرلندا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وقال أوشي لشبكة "سكاي سبورتس" التليفزيونية بعد المباراة: "إنها لحظة مميزة للغاية ،هذا الفريق يتمتع بروح رائعة ، ولم نرد أن نخرج من المباراة خاسرين ليقول الناس إننا قدمنا أداء لا بأس به".
وأضاف: "لقد أخبرنا المدرب فيما بين شوطي المباراة أننا لو رجعنا إلى الخلف فسنتمكن من صنع الفرص، وعندما نزل ويس هولاهان الملعب لعبنا عددا من التمريرات الرائعة".
وتابع أوشي: "يالها من ليلة خاصة للغاية، وأشعر بالامتنان لأنني تمكنت من لعب دوري في نهاية المباراة".
وبهذا التعادل رفعت ألمانيا رصيدها في المجموعة الرابعة إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات، بالتساوي مع اسكتلندا، بينما تقتسم أيرلندا وبولندا صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط لكل منهما.