رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تشيلسي "الأوروبي" في مواجهة قوية مع شالكة بدوري الأبطال

تشيلسي الانجليزي
تشيلسي الانجليزي

يلتقي فريق تشيلسي الإنجليزي مع ضيفه شالكة الألماني، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالعاصمة البريطانية لندن، في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة السابعة، من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتبدو نتيجة المباراة محسومة بشكل كبير لصالح "البلوز"، أحد أقوى المرشحين للتتويج باللقب، في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي هذا العام، بقيادة القناص الأسباني دييجو كوستا، والذي اعتلى قائمة هدافي البريميرليج، بـ 7 أهداف خلال 4 مباريات فقط.
ويملك جوزيه مورينيو، المدير الفني للنادي اللندني، مجموعة رائعة من اللاعبين، امثال "فابريجاس – هازارد – اوسكار – شورلي – فيليبي لويس"، فضلا عن "جون تيري – جاري كاهيل – ايفانوفيتش"، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا، ومن المنتظر ان يبدا المدرب "الاستثنائي" موقعة "شالكة"، بالتشكيل ذاته الذي يخوض به مباريات الدوري الانجليزي هذا الموسم، وبالتالي فان الدولي المصري محمد صلاح سيكون متواجد بنسبة كبيرة على مقاعد البدلاء.
وعلى جانب آخر، يسعى فريق شالكة الالماني لتقديم عرض طيب، والخروج بنقطة التعادل على اقل تقدير، خاصة وان المباراة تقام على ملعب "تشيلسي"، وبين أنصاره المتحمسين لاستعادة لقب دوري الأبطال من جديد.
وفي المجموعة ذاتها، يلتقي سبورتنج لشبونة البرتغالي، مضيفه "ماريبور"، في العاشرة إلا ربع مساءً، وسط غياب الثنائي المصري رامي ربيعة ومحمود شيكابالا، في ظل الاصابة التي تعرض لها الاول، واستبعاد الثاني من قائمة لشبونة في دوري الابطال هذا الموسم.