القاهرة : الجمعة 16 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
مصر
الخميس 28/أغسطس/2014 - 11:12 م

هالة شكرالله: نحتاج إلى برلمان لنستطيع تحويل الدستور لواقع حقيقي

هالة شكرالله
هالة شكرالله
اونا
dostor.org/667812

شهدت قاعة الاجتماعات بأحد الفنادق بأسيوط، اليوم ، فعاليات اللقاء الأول لحزب الدستور بصعيد مصر بحضور الدكتورة هالة شكر الله، رئيس الحزب، والدكتور ياقوت السنوسي، أمين عام الحزب، ومينا حليم أمين الصندوق، وفوزية أبوالنجا، أمين الحزب بأسيوط، وبمشاركة عدد من القيادات الحزبية والسياسية من بينهم الدكتور أيمن عثمان، أمين حزب المصريين الأحرار بأسيوط.
وقالت فوزية أبو النجا، أمين حزب الدستور بمحافظة أسيوط، إن محافظة أسيوط ومحافظات الصعيد عانت من البؤر الظلامية وتحولت أسيوط إلى مفرخة لهذه البؤر، ونحن كحزب نسعى أن يحصل المجتمع على كل حقوقه، وأنا متفائلة أن الفترة القادمة سيكون هناك المزيد بين كيانات المجتمع وأبناء أسيوط، وسيحيا أبناؤنا بحياة كريمة، وأسيوط ذاخرة بالكفاءات.
وأوضحت هالة شكر الله رئيس حزب الدستور، أنها من عائلة أسيوطية لأن والدتها من محافظة أسيوط، مضيفة “أنا أعتبر نفسي في زيارة عائلية”، وأضافت نتمنى أن نضع خطة للتنفيذ بالصعيد بشكل واسع لنطاق.
وأضافت أن الشعب يحتاج إلى التقاط الأنفاس وهناك ثوابت راسخة، وهي أن لدينا دستورا وهو المكسب الوحيد للثورة، ويجب أن تتغير مادة المحاكمة العسكرية، وحتى نستطيع تحويل الدستور إلى واقع حقيقي من خلال تشريعات يحتاج إلى برلمان.
وقال مينا حليم، أمين الصندوق، أنا أيضا من أسيوط وأنا خريج جامعة أسيوط وأهلي حاضرون معكم في اللقاء، الصعيد تم قتله فمئات الآلاف من الكفاءات المهدرة وهذا لمسته مع زملائي بالجامعة، الصعيد لن يتم الاهتمام به إلا حينما يكون شريكا أساسيا في الحكم، ويجب أن نقف وقفة حقيقية ولا نستسلم.

ads
ads
ads