رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصورة.. غيط لمسئولي الأهلي: خافوا الله قبل أن تخافوا من جماهيركم واعترفوا بالحقيقة!!

علي غيط
علي غيط

أخيرًا خرج علي غيط، عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشرطة الذي تقدم باستقالته أول أمس، عن صمته من أجل الرد على اتهامات مسئولي النادي الأهلي له بالتواطئ في صفقة انتقال ثلاثي الشرطة للزمالك.
وكتب غيط – عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - "سأظل صامتا مستعين بالله على كل من يظلمنى ويظلم إدارة الشرطة.. سأتحمل واتحمل حتى تسقط جميع الاقنعه المزيفة.. وهسئل مسئولي المفاوضات فى الاهلى سؤال واحد.. هو لما الزمالك يخلص بـ4 ملايين جنيه ليه ترفعوا المبلغ لـ6 ملايين بعد انتهاء الصفقة.. مش ممكن تقولو 4 ونصف أو خمسة ولا الملايين بتطلع مره واحده وارقام وخلاص.. المفاوضات مش صوره مع لاعب وهو بيوقع وهو مرتبط مع ناديه واشيلها لوقت عوزه ..خافو الله قبل ان تخافو من جماهيركم.. اعترفوا بالحقيقة وواجهوها بدل من الافتراء على ناس تعرف معنى كلمه الرجوله والشرف .. الصدق والمواجهه افضل بكثير من التجميل الزائف أمام الجماهير .. واسئلوا المهندس عدلى القيعى كيف تكون جديه المفاوضات لانجاز الصفقات .. واعلمو ان الله يدافع عن المظلوم وستظهر الحقائق قريبا لان الله بكل شئ عليم".
وكان مسئولي الأهلي قد تقدموا أمس بشكوى ضد علي غيط لوزارة الداخلية بتهمة اهدار المال العام في صفقة بيع لاعبي الشرطة للزمالك.