رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شيكابالا يودع فيريرا ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا

حرص محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي توديع البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد قرار مجلس الإدارة بإقالته بسبب سوء الأداء وتراجع النتائج خلال الفترة الماضية.

ونشر شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"

وقال: بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا على كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان.

وأوضح: الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد؛ إلا أنه قام بعمل أسطوري وانتشل الفريق من موسم بدا للبعض أنه صفري بدون بطولات؛ وحققنا ثنائية الدوري والكأس، كما فعلها مسبقا.

وتابع: يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير علي ما فعله، سواء في الموسم الحالي أو السابق؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا وللجماهير وستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك.

وحرص شيكابالا على توضيح سبب استبعاده  من قائمة مباراة الزمالك أمام غزل المحلة، قائلا: جاء استبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءً على وعكة صحية قد تعرضت لها ؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق وبمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم استبعادي بسبب أسباب فنية.

وأضاف: اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل.

 

أسامة نبيه يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين


وفي ذات السياق، عقد أسامة نبيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص أسامة نبيه على الحديث مع اللاعبين بشأن العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة والاستعداد لها بكل قوة، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وتصحيح مسار الفريق.

وأكد المدير الفني، خلال الجلسة، أن الجميع داعم ومساند للفريق من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في كافة البطولات، وطالبهم بفتح صفحة جديدة والعودة مرة أخرى لمسيرة الانتصارات.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.