رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

البطريرك يونان يستقبل القيادة الجديدة فى حركة مار شربل

البطريرك يونان
البطريرك يونان

استقبل غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، صاحبَ السيادة مار متياس شارل مراد النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، ورئيس وأعضاء القيادة الجديدة في حركة مار شربل - بيروت التابعة لرعية سيّدة البشارة، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي، المتحف - بيروت.

رحّب غبطته برئيس وأعضاء مجلس القيادة الجديد في الحركة، متمنّيا لهم النجاح في خدمتهم في قلب الرعية وفي تأدية العمل الرسولي بحسب قلب الرب لنشر كلمته وإذكاء محبّة الكنيسة في قلوب أعضاء الحركة، شاكرًا صاحبَ السيادة المطران شارل مراد الذي يشرف على إرشاد وتوجيه الحركة، وكذلك جميع القدامى الذين كانت لهم أتعاب في تأسيس الحركة وإطلاق عملها واستمرار خدمتها حتّى اليوم، وفي مقدّمتهم الأب إيلي يشوع كاهن رعيتنا السريانية في مونتريال بكندا.

واستمع غبطته إلى أبرز أعمال الحركة ونشاطاتها في خدمة الرعية، وأهمّ برامجها المستقبلية لهذا العام.

وبعدما أعطى غبطته توجيهاته وإرشاداته الأبوية، منح الحركةَ، مرشدًا وقيادة وقدامى وأعضاءً، بركته الرسولية عربون محبّته الأبوية.

وقد شارك في هذا اللقاء الرئيس الجديد للحركة رودي جيدو، ومساعدوه في القيادة الجديدة، والرئيس السابق طوني طحّان، والرئيس الأسبق بشير سركيس، وعدد من أعضاء مجلس القيادة والمسؤولين عن الفِرَق داخل الحركة.

حضر اللقاء المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية.