رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

مفاجأت كبرى لمواليد الأبراج في 2023.. تعرف على توقعات برجك

أبراج
أبراج

في برجك السنوي لعام 2023 يتم إعطاؤك تنبؤات مهمة بخصوص جميع جوانب حياتك، يتضمن برجك لعام 2023 تنبؤًا كاملاً، ستشهد جميع علامات الأبراج الـ 12 عامًا إيجابيًا للغاية في هذا العام.

برج الحمل 2023

خلال الوقت الأول من العام ستصبح قويًا من الناحية المالية ولن تدخر أي جهد لتحسين وضعك المالي ومع ذلك تحتاج إلى التحكم في كلامك وأفعالك وإلا فإنك تخاطر بزيادة التوتر في علاقتك.

ستجلب بداية عام 2023 السعادة إلى حياة عشاق هذا البرج وتريد أن تجلب لشريكك جميع أنواع النعيم.


برج الثور

ستحقق نجاحًا متوسطًا على الأرجح، في بداية الشهر، أي في 17 يناير 2023، سينتقل زحل من المنزل التاسع ويدخل المنزل العاشر وسيؤدي إلى تحقيق الاستقرار في حياتك المهنية، ومع ذلك، سيتطلب منك هذا العام الكثير من العمل فيما يتعلق بحياتك المهنية، سيكون عامًا مليئًا بالتحديات.

برج الجوزاء 

بداية هذا العام قد تكون صعبة عليك جسديًا وماليًا، هذا لأن زحل سوف يقترن بالزهرة في منزلك الثامن، وسوف يتراجع المريخ في منزلك الثاني عشر في بداية العام ولكن هذا سيكون العام الذي يتم فيه إصلاح مشاكلك.ط، نظرًا لأن زحل سيغادر منزلك الثامن ويدخل منزلك التاسع في 17 يناير، مما يعزز ثروتك.


برج السرطان 

المريخ حاضرًا في منزلك الحادي عشر في حالة رجعية ويمنحك وضعًا ماليًا لا تشوبه شائبة، ستستمر في بذل المزيد من الجهد لكسب مبلغ جيد من المال، وستنجح في القيام بذلك.

شراء العقارات وبيعها يمكن أن يجلب لك أيضًا مكافآت مالية جيدة، ومع ذلك هناك احتمال أن تتعرض علاقاتك العاطفية لبعض التوتر في هذا الوقت.

برج الأسد

يجب أن يتوقع مواطنو برج الأسد مجموعة مختلطة من النتائج من هذا العام، وفقًا لتوقعات برج الأسد لعام 2023، قد لا تكون بداية العام مواتية للغاية، ومع ذلك مع بدء العام في التقدم.

تكشف توقعات عام 2023 أن شهر أبريل سيكون حاسمًا بالنسبة إلى برج الأسد لأن كوكب المشتري رب المنزل الخامس، الذي كان حاضرًا في المنزل الثامن، سينتقل إلى منزلك التاسع في 22 أبريل، سيؤدي ذلك إلى جلب الثروة وأي نوع من ممتلكات الأجداد.


برج العذراء 2023

أشياء مثيرة في انتظارك حسب برج العذراء 2023، يتنبأ برج العذراء 2023 بأن المريخ سوف يمر في منزلك التاسع بحركة رجعية في شهر يناير.

نتيجة لذلك قد تواجه بعض النتائج الإيجابية بشكل غير متوقع، هذه النتائج ستجعلك تؤمن بمصيرك الجيد، سيعمل زحل على تكثيف العلاقات الرومانسية من خلال التواجد مع كوكب الزهرة في المنزل الخامس في بداية العام، وسيخلق جوًا إيجابيًا من خلال الانتقال إلى منزلك السادس في 17 يناير.


برج الميزان

يكشف أن عام 2023 سيكون سحريًا بالنسبة لك، يتوقع برج الميزان لعام 2023 أن أولئك الذين ولدوا تحت علامة الميزان قد تتاح لهم الفرصة لشراء منزل أو سيارة أحلامهم في بداية العام الجديد، ستزداد ثروتك أيضًا وستبذل الكثير من الجهد في مجال عملك.

سيكون هذا العام مليئًا بالعمل الجاد لطلاب برج الميزان، سيجعلك زحل تعمل بجد ولكن هذا العمل الشاق سيساعدك وسيمنحك النجاح في امتحاناتك.

برج العقرب 

سيمكنك وجود كوكب زحل في المنزل الثالث والمشتري في المنزل الخامس من تحقيق نجاح مالي متميز بجهودك الخاصة، ستكون قادرًا على إنشاء سمعة إيجابية لنفسك كطالب وسيميل عقلك نحو التعليم، سوف تتلقى أيضًا أخبارًا جيدة حول تقدم أطفالك مما يجعلك تشعر بالبهجة.


برج القوس

قد يكون عام 2023 مثمرًا لسكان القوس، حيث سيكون زحل في المنزل الثاني في بداية العام، ومع ذلك، في 17 يناير  سينتقل Saturn إلى المنزل الثالث  مما سيحسن شجاعتك وقوتك، ستكون قادرًا على السفر إلى الخارج وعلى مسافات قصيرة وستؤدي جهودك الخاصة إلى نجاح هائل.

برج الجدي 

يحتوي برج الجدي 2023 على العديد من المفاجآت، في بداية العام سيبقى سيجعلك برجك شجاعًا ويحقق لك النجاح، ثم سينتقل زحل إلى منزلك الثاني ويمنحك وضعًا ماليًا جيدًا، ستتوسع عائلتك، وستكسب ماديًا، وستربح من شراء وبيع الممتلكات، وستنجح أيضًا في شراء قطعة أرض أو بناء منزل.

برج الدلو 

العام القادم يحتوي على العديد من الأشياء الجديدة لك،  في بداية العام يمكنك تجنب المشكلات ومراقبة نفقاتك، ولكن في 17 يناير سيدخل  سيحقق لك نتائج إيجابية، سيكون لديك أيضًا اتصالات بالتجارة الخارجية وعلاقات خارجية جيدة.

ستعمل في مجال العمل من خلال الحفاظ على الانضباط، وسيتم إبرام اتفاقيات عمل جديدة، وسوف تقابل أفرادًا جددًا سيوسعون عملائك.

برج الحوت

سيكون لديك القدرة مع بداية العام على اتخاذ القرارات وستستخدم معرفتك لحل العديد من المشكلات المهمة، سواء كانت حياتك المهنية، أو حياتك الشخصية أو أي شيء يتعلق بأطفالك.