رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المغرب على موعد مع كتابة تاريخ جديد أمام البرتغال فى ربع نهائى المونديال

المغرب
المغرب

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا بعنوان «المغرب على موعد مع كتابة تاريخ جديد أمام البرتغال في ربع نهائي كأس العالم».
وضرب المنتخب المغربي موعدًا جديدًا أمام البرتغال في الدور ربع النهائي ضمن منافسات كأس العالم التي تستضيفها قطر، بعد تخطي عقبة منتخب إسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 0، حيث أصبح أول منتخب عربي يتأهل إلى دور الـ8 في المونديال.
ولا شك أن المنتخب المغربي قدّم بطولة استثنائية على المستوى الدفاعي، خصوصًا أنه أصبح أقوى فريق دفاعي من المنتخبات التي صعدت إلى دور الـ8 بعدما هزت شباكه كرة واحدة فقط، خلال 4 مباريات لعبها في المونديال.

المغرب في تحدٍّ صعب أمام البرتغال بقيادة رونالدو

ويدخل أسود الأطلس تحديًا صعبًا لبلوغ المربع الذهبي للبطولة، كأول منتخب عربي وإفريقي يفعل هذا الإنجاز، حيث سيلعب المنتخب المغربي ضد منتخب البرتغال بطل أوروبا السابق، بقيادة كريستيانو رونالدو، وهذا التحدي هو الإصابات التي ضربت بعض اللاعبين في صفوف المنتخب خلال مباراتهم أمام منتخب إسبانيا.
وشهدت المباراة استبدال 3 لاعبين من الفريق بسبب الإصابات، ولكن حتى الآن لا توجد تأكيدات عن مدى جاهزيتهم عن الموقعة المرتقبة ضد البرتغال، ومن بين هؤلاء اللاعبين نصير مزراوي ظهير الفريق ولاعب بايرن ميونخ، كما تم استبدال قلب الدفاع نايف أكرد بعد إصابته العضلية، وتعرض قلب الفريق ولاعب الدفاع رومان سايس لإصابة عضلية أيضًا.