رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ الغربية يتابع انطلاق قوافل «ستر وعافية» لخدمة أهالى كفر حجازى بالمحلة

محافظة الغربية
محافظة الغربية

تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، تنفيذ مبادرة "عينك في عنينا"، وكذلك انطلاق قوافل "ستر وعافية" لتقديم وتوفير الخدمات الطبية اللازمة لأهالي قرية كفر حجازي بمركز المحلة الكبرى، ضمن جهود المحافظة للاستعداد لانطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وقدَّم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة "صناع الخير" للتنمية عضو التحالف، خدمات متكاملة للأهالي في القطاع الطبي من خلال إطلاق المرحلة الثانية من قوافل "ستر وعافية" التي تم تنظيم المرحلة الأولى منها لخدمة أهالي كفر حجازي والقرى المجاورة بمركز المحلة الكبرى.

920E680B-5AE8-4F11-895C-BEBA044A2D45

وأوضح محافظ الغربية، أن القوافل شملت توزيع النظارات الطبية لأطفال مدرسة كفر حجازي الابتدائية ممن تم توقيع الكشف عليهم وثبت احتياجهم للنظارة من خلال المقاس الطبي المناسب لهم من خلال قافلة مبادرة "أطفال مصر مستقبل مصر"، حيث تم تسليم 40 من تلاميذ المدرسة 40 نظارة طبية بجودة عالية.

9720489B-9BAC-4CA0-B8B0-1E2D2CB97053

وأشاد المحافظ بدور مؤسسة "صناع الخير"، خاصة مبادرة "عنيك في عنينا" التي تم تنظيمها داخل الوحدة الصحية بالقرية في المرحلة الأولى للحد من الإصابة بالعمى من خلال مستشفى متنقل في مجال العيون الذي يقوم بصرف العلاج وتشخيص الاحتياج للنظارات الطبية أو العمليات الجراحية.