رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مش حامل».. زوج الممرضة المعتدى عليها بمستشفى قويسنا يفجر مفاجأة

لقطات من فيديو متداول
لقطات من فيديو متداول لضرب طاقم التمريض

أكد فؤاد الحفناوى، زوج الممرضة التي أشيع أنها تم إجهاضها نتيجة الاعتداء عليها من قبل أهل مريضة بمستشفى قويسنا المركزي، والذي تم تداول الاعتداء عليهم من خلال مقطع فيديو آثار غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة المنوفية، أن زوجته حالتها مستقرة. 

وأضاف في تصريحات لـ"الدستور"، أن زوجته نورهان لم تكن حاملا بالأساس، ولكن حدث لها نزيف بسبب قوة الضرب الذي تعرضت له من قبل أهل مريضة بمستشفى قويسنا المركزي أدى إلى سقوطها على الأرض وحدوث نزيف لها، فاعتقد أصدقاؤها أنها حامل وتم إجهاضها. 

وأضاف فؤاد أنه لن يترك حق زوجته التي تعرضت للأذى البدني من ضرب باليد والكرباج وصاعق كهربائي علاوة على حالتها النفسية المؤسفة بسبب ما تعرضت له. 

وكانت قد أكدت إحدى الممرضات المعتدى عليهن من أهل مريضة، بمستشفى قويسنا المركزي، والذي تم تداول الاعتداء عليهن من خلال مقطع فيديو آثار غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة المنوفية، أنه تم الاعتداء عليها هي وزميلاتها بالضرب مما أدى إلى إجهاض إحدى زميلاتها من طاقم التمريض.

وأضافت الممرضة المعتدى عليها ضمن طاقم تمريض مستشفى قويسنا المركزي أن أهل المريضة استخدموا صاعقا كهربائيا وكرباجا وحزام جلد وجنازير حديد في الاعتداء عليهن كما كان موضحا بالفيديو.