رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تخطي رقم مارادونا.. ميسي يعلّق على إنجازه وكواليس حديثه مع ليفاندوفسكي

ميسي وليفاندوفسكي
ميسي وليفاندوفسكي

رفض النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، الكشف عن الحوار الذي دار بينه وبين البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عقب المباراة التي جمعت بين المنتخبين.

وكان منتخب الأرجنتين قد حقق فوزًا ثمينًا على بولندا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ورصدت عدسات الكاميرات رفض ميسي مصافحة ليفاندوفسكي، بعد احتكاك بين اللاعبين خلال المباراة، حيث تدخل ليفاندوفسكي على ميسي في كرة مشتركة، قبل أن يعود لمصافحته، وهو ما رفضه ميسي، حيث تجاهل يد قائد بولندا، ولكن عقب المبارة ظهر الثنائي يتحدثان ويتصافحان بشكل طبيعي. 

 

ميسي يرفض الكشف عن حديثه مع ليفاندوفسكي

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، تصريحات ميسي، قائلًا: "علموني أن كل ما يحدث في أرض الملعب يبقى داخله. والأمر ذاته في غرفة الملابس". 

وتابع: "الأشياء التي نتحدث عنها مع بعضنا البعض لن أقولها أبدًا". 

 

 

وعن تجاوز رقم الأسطورة الراحل دييجو مارادونا القياسي، أجاب ميسي: "سيكون دييجو سعيدًا، كان دائمًا ما يسعد بالأشياء الجميلة التي تحدث للمنتخب ومعي شخصيًا".

وواصل: "مارادونا كان قريبًا منا دائمًا، وسيكون سعيد حاليًا بعد التأهل لثمن النهائي وكل ما حدث في أرض الملعب".

واختتم ميسي تصريحاته، قائلًا: "سعيد جدًا بالتأهل ونركز حاليًا على المباريات المقبلة بعد ختام مرحلة المجموعات".

 

مجموعة منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022

وبعد فوزه بثنائية، نجح منتخب الأرجنتين في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، كذلك صعد منتخب بولندا للدور ثمن النهائي من المونديال.

وتُعد هذه المرة الأولى التي تتأهل فيها بولندا إلى دور الستة عشر منذ مشاركتها في مونديال المكسيك عام 1986، حيث ستواجد منتخب فرنسا، بينما ستواجه الأرجنتين نظيرتها أستراليا في دور الستة عشر.

وانتهت منافسات دور المجموعات بتصدر منتخب الأرجنتين لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقًا على منتخب بولندا صاحب الوصافة برصيد 4 نقاط.

وكان منتخب الأرجنتين يتواجد في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022، والتي تضم منتخبات بولندا، السعودية، بالإضافة إلى المكسيك.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.