رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«بتوفر النفقات».. هنادي مهنا تثير الجدل بإطلالتها

هنادي مهنا
هنادي مهنا

حالة من الجدل أثيرت عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بسبب أحدث إطلالة للفنانة هنادي مهنا، والتي ظهرت فيها بفستان أبيض سادة.


شارك الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا الصورة التي ظهرت فيها الفنانة هنادي مهنا وهذه الإطلالة نفسها ظهرت بها الفنانة هبة عبد الغني في آخر أيام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٤٤.

Screenshot_2022-11-30-12-10-20-99_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6


وكتب عمرو شرارة، من مستخدمي موقع فيسبوك قائلا: "ممكن يكونوا أصحاب وبيتبادلوا الفساتين...توفيرا للنففات"، وعلق يوسف حسام، من رواد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "طيب وإيه يعنى عجبها"، وتفاعل حساب حمل اسم مي جمال، من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقالت: "حلو ع الاتنين".

أحدث أعمال هنادي مهنا


بدأت الفنانة هنادي مهنا، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “سيب وأنا أسيب” بطولة الفنانة هنا الزاهد، والمقرر عرضه خلال موسم الشتاء المقبل.


وتظهر "مهنا" خلال العمل كضيفة شرف إلى جانب الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني.

ويتكون المسلسل من 10 حلقات ويتم تصويره بالكامل في العاصمة اللبنانية بيروت وذلك بعد فترة من التحضيرات واختيار الفنانين المشاركين في البطولة، حيث يضم العمل إلى جانب هنا والسعدنى كلاً من محمود البزاوى، آية سماحة، عارفة عبد الرسول، محمود السيسى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

Screenshot_2022-11-30-12-02-34-28_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

من ناحية أخرى، انتهت هنا الزاهد من تصوير آخر مشاهدها في فيلم "مستر إكس" الذى يجمعها بزوجها النجم أحمد فهمى ويشارك في بطولته أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف شرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبرى فواز، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي