رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الهباش: الجرائم الإسرائيلية لن تكسر إرادة الشعب الفلسطينى

قاضى قضاة فلسطين
قاضى قضاة فلسطين محمود الهباش

استنكر محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية، الثلاثاء، إعدام قوات الاحتلال الإسرائيلى الشقيقين جواد وظافر الريماوي من بلدة بيت ريما، ومفيد محمد خليل من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال الهباش، في بيان صحفى اليوم، بمناسبة اليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطينى، إن الجرائم الإسرائيلية لن تكسر إرادة الشعب الفلسطينى، مؤكدا أن إرهاب الاحتلال لن تديم عمره ولن تحول بينه وبين الزوال.

معاقبة الاحتلال على جرائمه

وشدد الهباش على أن حكومات وجيش الاحتلال يمارسون سياسة قتل منظم للشعب الفلسطيني ويرتكبون جرائم حرب وإرهاب دولة منظم، لافتا إلى أن حكومة التطرف والإرهاب لن تستطيع كسر إرادة وصمود الشعب الفلسطينى ومقاومته المشروعة.

ولفت الهباش إلى أن الإدارة الأمريكية شريك للاحتلال في جرائمه اليومية، مطالبا الدول العربية والإسلامية بضرورة التحرك لنصرة الشعب الفلسطيني وحماية المقدسات والحقوق.

كما طالب الوزير الفلسطينى المجتمع الدولي بالتوقف عن سياسة الصمت المخجل والنفاق السياسي والقانوني  وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني ومعاقبة دولة الاحتلال على جرائمها المستمرة.

وفى وقت سابق من اليوم، حمل المجلس الوطني الفلسطيني، حكومة الاحتلال الإسرائيلي، المسؤولية الكاملة والمباشرة عن جريمتي إعدام الشهداء الثلاثة في رام الله والخليل، بدم بارد.

وأكد المجلس الوطني، في بيان، الثلاثاء، أن جريمتي الإعدام الميداني التي ارتكبها بحق الشقيقين جواد وظافر الريماوي، والشاب مفيد إخليل، امتداد لمسلسل القتل اليومي التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلى بحق أبناء الشعب الفلسطيني.