رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كيروش: مواجهة أمريكا صعبة للغاية.. وسنفقد التركيز إذا فكرنا بأمور خارج الكرة

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الإيراني، قوة وصعوبة مباراة فريقه أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرًا إلى أن مهمة الفريق هى اللعب بشكل ممتع.

وسيلتقي المنتخب الإيراني، نظيره الأمريكي، في التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (الثمامة)، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقال كيروش، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم: "المباراة ستكون صعبة للغاية وجميلة جدا، والمنتخب الأمريكي قوي جدا، ومختلف تمامًا عن المنتخبات التي واجهناها من قبل".

وأضاف: "قادرون على تقديم أداء كروي جيد وهذا هو محور تركيزنا في الفترة الحالية".

وواصل كيروش حديثه: "مهمتنا وعملنا كفريق أن نلعب بشكل ممتع، سنلعب أمام منتخب أمريكا الذي يمتلك لاعبين في أوروبا، ولا أريد أن أضع في الاعتبار أي مشكلة أخرى، لأنني سأكذب على كرة القدم إذا فكرت بأمر خارج كرة القدم".

وأضاف: "أقول لكم يجب أن نستمتع بالمباراة، نريد أن يستمتع الجميع بمن في ذلك الإيرانيون والأمريكيون، أتمنى أن يكون يوما كرويا غدًا بعيدا عن أي أمور أخرى".

وتعليقاً على تغيير المنتخب الأمريكي علم إيران: "بعد 42 عاماً، أعتقد أنه يجب القول إنه لا يمكنك الفوز بهذه الأعمال الذهنية، هذا ليس شيئاً مهماً يؤثّر على عزمنا".

وكان منتخب إيران قد استهل مشواره في المونديال بخسارة ثقيلة أمام المنتخب الإنجليزي، بستة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يحقق فوزًا غاليًا على ويلز، بهدفين دون رد.

بينما استهل المنتخب الأمريكي مشواره في البطولة بالتعادل أمام ويلز بهدف لمثله، قبل أن يتعادل أمام إنجلترا دون أهداف.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد 4 نقاط، يليه منتخب إيران، في المركز الثاني، برصيد ثلاث نقاط.

بينما يحتل الولايات المتحدة المركز الثالث برصيد نقطتين، يليه ويلز، في ذيل الترتيب، برصيد نقطة.