رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. وفاء عامر وأحمد بدير ينضمان لنجوم «حضرة العمدة» فى رمضان 2023

وفاء عامر  - أحمد
وفاء عامر - أحمد بدير

انضم كل من الفنانة وفاء عامر والفنان القدير أحمد بدير، رسميًا، لأسرة مسلسل «حضرة العمدة» بطولة الفنانة روبي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ويعد هذا التعاون الثالث للفنانة وفاء عامر مع الشركة المنتجة للعمل، بعد أن شاركت في مسلسلي: «الطوفان»، و«جبل الحلال».

ويعد هذا أيضًا التعاون الثاني بين الفنان أحمد بدير، وكل من المخرج عادل أديب، والجهة المنتجة، بعد أن شارك مؤخرًا في مسلسل «نقل عام».

وانتهى المخرج عادل أديب من وضع خطة كاملة لخروج العمل على أكمل وجه، كما يتم حاليًا بناء الديكورات الأساسية تمهيدًا لانطلاق تصوير حلقات المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة، فضلًا عن معاينة أماكن التصوير المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد التصوير الخارجية للعمل الرمضاني الجديد «حضرة العمدة».

ويعقد النجوم المشاركون فى أحداث المسلسل، حاليًا، جلسات عمل مكثفة مع المؤلف إبراهيم عيسى، والمخرج عادل أديب، للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، حيث تجرى حاليًا الجهة المنتجة للمسلسل المفاضلة بين مجموعة كبيرة من الفنانين والوجوه الجديدة لإبرام التعاقدات الخاصة بالمسلسل.

تعاون مثمر بين مجموعة فنون مصر والمتحدة للخدمات الإعلامية 

ووضعت مجموعة فنون مصر ميزانية ضخمة للمسلسل بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى إطار التعاون المشترك المثمر لخروج العمل على أكمل وجه، خاصة وأنها اعتادت توفير الإمكانات المطلوبة ومعدات التصوير بجودة عالية بكل أعمالها الفنية، فى ثالث تعاون بينهما بعد نجاح مسلسل «ملف سري» للنجم هاني سلامة، الذى عرض فى الموسم الدرامى الرمضانى الفائت، ومن قبله مسلسل «نقل عام» للنجم الكبير محمود حميدة.

وأنتجت «فنون مصر» عددًا من الأعمال الفنية المميزة مؤخرًا منها «باب الخلق، جبل الحلال، راس الغول، الطوفان، الأب الروحي 1 و2، ظل الرئيس، بعد البداية ورحيم».

أبطال وصناع «حضرة العمدة»

مسلسل «حضرة العمدة» من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، ومحمود عبدالمغنى، وسميحة أيوب، وإدوارد، ومحمود حافظ، وبسمة، ونهلة سلامة، ومحمد الصاوى، ومن إخراج عادل أديب.