رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالهيروغليفى.. أبو: كليب «إنتى حلوة» حصريا على dmc قبل يوتيوب (صور)

ابو
ابو

كشف الفنان محمد أبو العينين، الشهير بـ "أبو"، أنه سيطرح قريبا كليب أغنيته "إنتى حلوة" التى حققت نجاحا كبيرا، ويتعاون فيها لأول مرة مع الملحن محمد النادى، كلمات باسم عادل، وتوزيع أمين نبيل.

أوضح "أبو"، خلال حواره مع الإعلامى رامى رضوان، فى برنامج "مساء dmc"، أمس الأربعاء، أن الأغنية سيتم طرحها حصريا لأول مرة على شاشة dmc، من إنتاج أولد مترو & جاما ميوزيك، وأن الجديد فى الفيديو كليب أنه تم ترجمة كلمات الأغنية فيه بالهيروغليفية، للحفاظ على الهوية المصرية، وبسؤاله إلى من توجه أغنية "إنتى حلوة"، قال: "لابنتى ليال".

فى سياق آخر، أشار "أبو" إلى أنه قرر التوجه إلى الغناء والتلحين وهو فى سن الـ32، حيث قرر ترك عمله بعد أن كان على وشك "ترقية"، فوصفه المدير آنذاك بـ"المجنون"، لكن والدته وشقيقه الأكبر دعماه فى قراره على عكس والده الذى كان رافضا.

وعن نجاح أغنية "3 دقات"، أوضح "أبو" عن أن كلمات الأغنية جاءت فى مخيلته عندما كان فى رحلة فى البحر فى الجونة، وبالصدفة كان يتواجد السيناريست تامر حبيب وقتها هناك، فعرض عليه الكلمات ومن هنا جاء التعاون بينهما.

أما عن علاقة قضية جونى ديب، وأمبر هيرد، بنجاح أغنية "ملك الفبركة" كشف أن أحد المتابعين له قام بتركيب كلمات الأغنية على صور لهما، وذلك على موقع "تيك توك"، فقفزت نسب مشاهدة الأغنية من 10 ملايين، إلى 70 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، ومن هنا قرر التعاون مع منصة "تيك توك" وطرح عليها أغنية " إنتى حلوة" كاملة.

وشدد "أبو" على أهمية السوشيال ميديا فى إبراز المواهب، لافتا إلى ضرورة مواكبة الفنان للتطور السريع الذى يصاحبها باستمرار.

ويعتبر "أبو" كلام الأغنية هو الرسالة، واللحن يساعد على توصيلها، لذلك يحرص فى كل أغانيه، أن يكون اللحن خفيفا حتى لو كانت كلمات الأغنية "تقيلة أو صعبة". أما عن تعاونه مع الراب "أبو الأنوار"، قال "أبو" إن نجاح الإعلان الذى قدماه سويا دفعه للاهتمام بموسيقى الراب، والتراب.

وكشف "أبو"، خلال اللقاء أن الفنان هشام ماجد هو السبب وراء اطلاق هذا الاسم عليه، قائلا: "أنا وهشام كنا أصدقاء منذ الطفولة، وكنا بنركب باص المدرسة سوا، وكان شقيقى الأصغر معى، فأطلق عليه اسم "إبو"، وأنا "أبو".

تابع "أبو" أن هشام ماجد منذ طفولته وهو يعشق التأليف، حيث ألف مجلة أطلق عليها اسم "أخبار البعوض"، سببت له الكثير من المشاكل وصلت لاستدعاء ولى الأمر.