رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الدراسات الإسلامية للبنات

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر

أجرى الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، زيارة تفقدية إلى كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات جامعة الأزهر بمحافظة الإسكندرية.

وخلال الزيارة قام رئيس الجامعة بعقد لقاء مفتوح مع أسرة الكلية أعضاء هيئة التدريس والطالبات، وأشاد  فضيلته بجهود الكلية في نشر الوسطية والاعتدال في عروس البحر الأبيض المتوسط، والمحافظات المجاورة لها. 

وثمن رئيس الجامعة نشاط الكلية وتميزها حتى كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء. 

وأوضح رئيس جامعة الأزهر أن الدولة المصرية تسعى جاهدة  نحو التحول الرقمي الشامل وتحقيق رؤية مصر 2030م. 

كما أوضح أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وجه بحصر أوائل الخريجين من أجل مخاطبة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لدراسة إمكانية توفير درجات مالية حتى تتمكن الجامعة من تعيين معيدين بالكليات التي تحتاج إلى ذلك.

كان في استقبال رئيس الجامعة الدكتورة سعيدة صبح، عميدة الكلية، والدكتورة غادة العمروسي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة مؤمنة حمزة عون، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سعد عرفة، عميد الكلية الأسبق، والدكتورة بديعة الطملاوي، عميدة الكلية سابقا، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وطالبات الكلية.

وفي ختام الزيارة حرصت أسرة الكلية على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة.