رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس جامعة بنى سويف يتفقد الحرم الجامعى ويوجه بزيادة ماكينات الدفع الإلكترونى

رئيس جامعة بنى سويف
رئيس جامعة بنى سويف

أجرى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، جولة تفقدية بالحرم الجامعي ضمن جولاته التفقدية اليومية والتي تشمل كل المنشآت لمتابعة سير العمل يرافقه محمد سليم أمين عام الجامعة.

واطمأن الدكتور منصور خلال جولته بالمنتجات الغذائية المعروضة بكافتيريات الجامعة حرصًا على سلامة الطلاب، مشددًا على توافر الاشتراطات الصحية والالتزام بمعايير السلامة المهنية للعاملين بالكافتيريات، وتابع قوائم أسعار وصلاحية المنتجات التي يتم تقديمها، مشددًا على متابعة تجديد الشهادات الصحية للعاملين بكل الكافتيريات، مع ارتداء القفازات، حفاظًا على الحالة الصحية للطلاب وكل من تُقدم لهم الخدمة، والاهتمام بالشكل الجمالي للمنطقة المحيطة بالكافتيريا، والمعاملة الحسنة مع الطلاب بالجامعة.

ووجه رئيس الجامعة خلال جولته، بالتسيير على الطلاب وتوفير كل سبل الراحة لهم، وتقديم كل التسهيلات خاصة فيما يخص الأمور الإدارية المتعلقة بدفع المصروفات الدراسية من زيادة عدد ماكينات الدفع الإلكتروني بكلية الحقوق والكليات الأخرى ذات الكثافة الطلابية المرتفعة.

وأشار رئيس جامعة بني سويف إلى أن جولاته التفقدية على كل المنشآت داخل الجامعة هدفها متابعة سير العمل ورصد أي سلبيات وإيجاد الحلول لها وتذليل كل العقبات، حيث استمع لعدد من الطلاب، موجهًا بتذليل كل العقبات والمشاكل والعمل على حلها في أسرع وقت.