رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برلنتى فؤاد تبدأ تصوير أحدث أعمالها «رمضان كريم»

برلنتي وسامح
برلنتي وسامح

بدأت الفنانة الشابة برلنتي فؤاد، تصوير أحدث أعمالها التليفزيونية وهو مسلسل «رمضان كريم» في جزئه الثاني داخل استوديو الحارة الشعبية بالشيخ زايد.


المسلسل بطولة سيد رجب، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، وإنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.


وصرحت برلنتي بأنها فخورة بثقة المخرج سامح عبدالعزيز في قدراتها التمثيلية لثالث مرة على التوالي بعد نجاحها في تجسيد الشخصيات التي أسندت لها، سواء في مسلسل «خيانة عهد» أو «حرب أهلية» العام الماضي.


وأعربت برلنتي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ضخم مثل «رمضان كريم» حيث حقق نجاحا كبيرا حين عرض منذ خمس سنوات، وتتمنى أن تكون لبنة جديدة في بناء نجاح الجزء الثاني المقرر عرضه مارس 2023.


وكشفت برلنتي عن دورها خلال أحداث المسلسل فهي تقوم بتجسيد شخصية «ليلى» وهى فتاة شعبية تقيم داخل الحارة وتتعامل مع معظم أبطال العمل منهم القديرة إنعام سالوسة والتي أصبح لها دور أكبر من الجزء الأول خلال الأحداث، بالإضافة إلى الفنانة سلوى محمد علي والتي تجسد شخصية «سعدية» أم جمال والذي يلعب دوره بالمسلسل الفنان الكوميدي كريم عفيفي.


ووجهت برلنتي فؤاد الشكر للكاستينج دايركتور الخاص بالعمل حسام الشربيني الذي قام بترشيحها لدور «ليلى» بعد أن شاهد تألقها في الأعمال السابقة على مستوى الدراما الاجتماعية.


جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة برلنتي فؤاد كان مشاركتها في مسلسل ورا كل باب الجزء الثاني وتحديدا في حكاية «رق الحبيب».