رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على أسعار الدواجن فى مصر اليوم 8-11-2022

الدواجن
الدواجن

يقدم الدستور أسعار الدواجن اليوم في مصر 8-11-2022 للقراء في إطار الخدمات المتنوعة التي يهتم بها الملايين من المصريين في مختلف محافظات الجمهورية وتحصد نسب مشاهدة عالية.

بورصة الدواجن الرئيسية

استقرار في أسعار الطيور الحية و المذبوحة في كافة المحلات بالأسواق المحلية المصرية للمستهلكين وذلك عقب موجات ارتفاع متعددة بسبب اضراب الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك.

أسعار الدواجن اليوم في مصر 2022

أكدت شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية على استقرار نسبي في أسعار الطيور في الأسواق، حيث يتراوح كيلو الفراخ البيضاء التسمين من 37:39 جنيها في المزارع، وذلك عقب توافر الأعلاف الحيوانية في الأسواق المحلية.

وتستهدف وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي زيادة معدلات الإنتاج من الثروة الداجنة، وذلك لفتح أسواق جديدة في الدول العربية مثل السعودية والإمارات والكويت وعمان خلال الشهور المقبلة.

بورصة الدواجن العمومية 

وإليكم أسعار الدواجن اليوم في مصر 8-11-2022، والتي جاءت على النحو التالي: 

سجل كيلو الفراخ البيضاء التسمين في الأسواق 42 جنيها، فيما بلغ سعر كيلو الفراخ البلدي في الأسواق نحو 45 جنيها والفراخ الساسو وصل سعرها إلى 50 جنيها والفراخ الأمهات سجل الكيلو 31 جنيها ووصل سعر الحمام إلى 75 جنيها في الأسواق.

ويتراوح سعر كيلو البانية من 100 إلى 105 جنيهات وكيلو الأوراك 44 جنيها وكيلو الدبابيس وصل سعره إلى 35 جنيها وكيلو الأجنحة وصل سعره إلى 40 جنيها وكليو الكبد والقوانص وصل سعره إلى 45 جنيها.

أسعار الكتاكيت في الأسواق للمستهلكين

وصل سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم إلى 4 جنيهات وسعر الكتكوت الساسو عمر يوم إلى 4 جنيهات وسعر الكتكوت البلدي عمر يوم إلى 5 جنيهات وسعر الكتكوت الروزي إلى 4.75 جنيه وسعر الكتكوت الوطنية 9.75 جنيه.

سعر البيض في الأسواق المصرية

سعر كرتونة البيض الأحمر وصل إلى 72 جنيها وسجل سعر البيض الأبيض 70 جنيها وسعر كرتون البيض البلدي وصل سعرها إلى 75 جنيها.

ويرجع انخفاض أسعار البيض بسبب انخفاض الطلب عليه عقب ارتفاع أسعاره في الأسواق بسبب ارتفاع أسعاره دون مبرر.

 

اقرأ المزيد

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية